عاجل.. اتهام حمو بيكا بالتسبب في كارثة بالساحل الشمالي "صدام بين 7 سيارات" !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لعدد من السيارات المحطمة في مارينا، زاعمين بأنها نتيجة لحادث السير الذي تعرض له المطرب الشعبي حمو بيكا.

وقال أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" أن سيارته من ضمن 7 سيارات التي اصطدمت بها سيارة المطرب الشعبي حمو بيكا، مؤكداً أنه لن يترك حقه في مقاضاة المطرب الشعبي الذي تسبب في الحادث.

 

الحكاية جاءت حيث نشر مواطن يدعى عمرو نجيب، على صفحته الشخصية منشورا، قال خلاله إن حمو بيكا صاحب أعلى "تريندات" على "فيسبوك" في مصر، كان يستقل سيارته في حالة سكر هو وآخرون واصطدم بـ7 سيارات في منطقة بورتو مارينا في الساحل، بينهم سيارة صاحب البوست وسيارة نجل خاله بسبب قيادة بيكا تحت تأثير الكحول في الساحل الشمالي.وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا تظهر تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لحادث سير في منطقة بورتو مارينا بالساحل الشمالي.

مواطن يتهم حمو بيكا بالتسبب فى حادث بين 7 سيارات بالساحل

 

وسرعان ما انتشرت الصور والتي ظهر فيها تحطم سيارته حيث تجمع حوله العديد من المارة لمساعدته، كما حصدت الصور العديد من المشاركات والتعليقات.
يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا أثار جدلًا واسعًا فى الأيام الماضية بعد نشر فيديو له من داخل كواليس تصوير أغنيته الجديدة، يكشف مدى تلعثمه فى نطق الكلام، خصوصًا بعدما فشل فى نطق كلمة "باتون باليه بالسمسم هات" أكثر من مرة.

 

التعليقات