بالفيديو.. محمد رمضان يسخر من إسماعيل ياسين في مشهد بمسلسل موسى

خلال أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل «موسى»، ظهر الفنان الراحل إسماعيل ياسين خلال أحد المشاهد، وهو ما جسده الفنان الشاب عبدالرحمن أبوليلة.

وخلال المشهد، ظهر إسماعيل ياسين وهو يتعرض للسخرية من «موسى»، الذي يجسده الفنان محمد رمضان، كما بدا أنه طماعًا، من منطلق شرائه لبعض المنتجات، مع رغبة في التهرب من دفع قيمتها.

وتوجه إسماعيل ياسين لشراء بعض المنتجات من متجر يعمل فيه «موسى»، قبل أن يدور بينهما حديث ونقاش استمر لما يقرب من الدقيقة.

هذا، ورغب إسماعيل ياسين في الحصول على المنتجات دون أن يدفع مقابلها، مرجعًا هذا إلى أنه فنان مشهور ومعروف بين الناس، حتى قال مستنكرًا: «إنت ما تعرفنيش؟»، وهو ما لم ينتبه إليه «موسى»، من منطلق عدم معرفته بأي شيء يتعلق بالمجال الفني، ليرد عليه ساخرا من حركاته: «إنت بتعمل كده ليه يا راجل انت».

وأثناء الحوار، أدى إسماعيل ياسين حركاته المشهورة والمتعارف عليها في أعماله، وهو ما استنكره «موسى» بعد رحيله عنه، فسخر من طريقة حديثه.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يسخر فيها «رمضان» من الفنان الراحل إسماعيل ياسين، إذ قال عنه: «أنا ضد أفلام إسماعيل ياسين الله يرحمه، الذي قدمها عن الجيش كلها، لأنني لا أحب أن نصدر أن العسكري المصري بهذا الشكل، أو يمشى وتقع منه أشياء ويسخر عليه الناس».

وتابع: «أنا أحب عندما يظهر الجندي المصري يظهر بشكل قوى، وبدلته مرسومة عليه وجسمه مفرود وجندي مثالي، لأن الممثل فرد يمثل فئة كاملة، لذلك عندما نختار أحدا لتمثيل فئة محددة علينا أن نحسن اختياره، مثل العروض العسكرية فهم يختارون لها أكفأ الناس شكلًا، وفى العروض يستعينون بالسرية الرياضية لأنهم الأفضل في الأجسام، وهم ليسوا في الجيش، فهم للعروض فقط، ولكن هذا الشكل لابد من تصديره، ولدينا أقوى منهم، لكن الراحل إسماعيل ياسين أكثر نجم يضحكني في العالم، لكنى لا أحب أن نصدر صورة أن الجندي المصري وهو يقع منه القايش، ويركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، فهذا منظر غير لائق».

التعليقات