ميسي يغادر برشلونة إلى باريس سان جيرمان والإعلان عن الصفقة خلال ساعات

أفادت بعض التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي إتفاق بشكل نهائي مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الإنضمام لصفوف الفريق بعد نهاية عقده ورحيله عن البلوجرانا بشكل رسمي الخميس الماضي.

انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي براتب خيالي
وقال فابريزيو روماني الصحفي الإيطالي الموثوق أن باريس سان جيرمان أنهى تعاقده مع ميسي قائد البلوجرانا السابق بعقد لمدة موسمين بعد أن أسدل الستار على التاريخ الذي حققه البرغوث الأرجنتيني حصد خلاله البطولات الجماعية وكذلك الألقاب الفردية التي نجح خلالها أن يحصل على لقب الكرة الذهبية في ستة مناسبات.

وتابع فابريزيو في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن ميسي سيحصل على راتب سنوي كبير للغاية يُقدر بنحو 35 مليون يورو وسيستمر بناء على العقد لمدة موسمين حتى يونيو من العام 2024 مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

رحيل ميسي عن برشلونة
يُذكر أن ميسي سبق وأن رحل عن صفوف البلوجرانا الخميس الماضي على الرغم من وجود تأكيدات بتجديد العقد المُبرم بين الطرفين قبل أن تظهر المفاجأة التي تمثلت في عدم قدرة برشلونة على تسجيل عقد جديد للاعب بسبب وجود بعض المشكلات الهيكلية والمالية المختلفة التي تهدد بإفلاس النادي حال تجديد التعاقد ليخرج في مؤتمر وداعي يوم الاحد يؤكد فيه نهاية حقبته.

التعليقات