عرض مغري من الهلال السعودي للاعبي الأهلي.. 10 مليون دولار للشناوي

تشهد الفترة الحالية، رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضًا احترافية في الخليج بخلاف العروض الأوروبية، على رأسهم أليو ديانج وجونيور أجايي و والتر بواليا ومحمد الشناوي وكذلك بدر بانون.

وترغب عدة أندية في الظفر بخدمات لاعبي النادي الأهلي في الموسم الجديد، خاصة بعد المستوي المُبهر للاعبي القلعة الحمراء في المواسم الأخيرة، والذي تكلل بالتتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا أخر نسختين وكذلك السوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.

- عرض لا يقاوم من الهلال السعودي

وتشهد الفترة الحالية عرض مُغري للغاية من قبل نادي الهلال السعودي للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وأبدي نادي الهلال السعودي استعداده لضم محمد الشناوي حارس الأهلي بالمقابل المادي الذي يحدده النادي الأهلي، وكذلك الراتب الذي يحدده اللاعب.

وقدم الهلال عرضًا شفهيًا للأهلي والشناوي يصل قيمته إلي 10 مليون دولار، وقابل لزيادة هذا المبلغ حال رغبة النادي الأهلي في ذلك.

ولم يناقش النادي الأهلي حتي الوقت الحالي العرض المقدم من الهلال السعودي، وكذلك اللاعب محمد الشناوي، خاصة أن الشناوي يضع ملف رحيله في يد إدارة النادي الأهلي سواء بالموافقة أو الرفض.

التعليقات