بيراميدز يطلب ثنائي الأهلي مقابل إبراهيم عادل.. رد حاسم من الخطيب

فجر نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية للنادي الأهلي، بشأن رغبة الأخير في ضم إبراهيم عادل مهاجم وجناح بيراميدز نهاية الموسم الجاري.

ويتسمك نادي بيراميدز باللاعب إبراهيم عادل خاصة بعد صعود الفريق إلي الكونفيدرالية الإفريقية، والمنافسة على اللقب في الموسم الجديد.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه شرطًا من نادي بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل للنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وجاء شرط بيراميدز هو الحصول على خدمات الثنائي محمد شريف أو حمدي فتحي، ثنائي الأهلي نهاية الموسم الحالي مقابل إبراهيم عادل وانتقاله للأهلي.

وجاء رد النادي الأهلي بأن شريف وحمدي فتحي ليسوا للبيع، كونهم من العناصر الأساسية في الفريق في المواسم الأخيرة داخل جدران القلعة الحمراء.

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حسم التعاقد مع عدة صفقات خلال الساعات القليلة الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي في الموسم الجديد.

وأعلن النادي الأهلي عن إتمام التعاقد مع كريم فؤاد قادمًا من نادي نجوم المستقبل وكذلك اللاعب بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، بالإضافة إلي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني.

التعليقات