جلس ليشاهد فيلمًا إباحيًا وجد زوجته البطلة.. تفاصيل جريمة قتل في مصر القديمة

تكثف الإدارة العامة للمباحث بالقاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم، جهودهم فى كشف تفاصيل واقعة الشروع فى قتل سيدة على يد زوجها بعد أن شاهدها فى فيديو إباحى، وتظهر فيه أثناء ممارسة الجنس مع صديقه فى منطقة مصر القديمة.

وأوضحت التحريات المبدئية أن المتهم، عامل، 36 سنة، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وتم حبسه لمدة 3 سنوات فيها، وعقب خروجه من السجن وأثناء جلوسه مع عدد من أصدقائه لمشاهدة الأفلام الإباحية شاهد مقطع فيديو إباحى كانت بطلته زوجته، وتظهر مع أحد من أصدقائه مستغلين وجوده فى السجن، فتوجه إلى المنزل وأمسك السكين وطعنها عدة طعنات فى البطن والصدر إلا أن الجيران فضوا المشاجرة ونقلوا المجنى عليها إلى المستشفى.

وأثبتت التحقيقات أن الجيران أبلغوا الشرطة بالحادث، فتوجهت قوة أمنية من المباحث وتم ضبط الزوج، وحرزت سلاح الجريمة، سكين، واتهم الزوج زوجته بالزنا وقدم مقطع الفيديو للجهات المختصة التى قررت عرضه على الجهات الفنية لفحصه.

وبالتحرى، تبين أن المتهم متزوج منذ 6 سنوات من المجنى عليها ولديه طفل، وأنه عقب زواجه تم ضبطه لاتهامه بالاتجار فى الحشيش، وصدر له قرار بحبسه لمدة 3 سنوات وعقب خروجه من محبسه فوجئ بمقطع فيديو إباحى لزوجته مع صديقه، فحاول الانتقام منها وشرع فى قتلها.

وأمرت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ونسبت له تهمة الشروع فى القتل وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للزوجة لمناقشتها حول ملابسات الواقعة، وتم عرض المتهم على قاضى المعارضات الذى قرر حبسه لمدة 15 يومًا.

التعليقات