دعوى قضائية ضد شريف دسوقي تطالبه بـ 5 ملايين جنيه لهذا السبب

أعلن المستشار هيثم عباس، وكيلًا عن مدير الإنتاج شريف زلط، في بيان صحفي عن مقاضاته للفنان شريف دسوقي في المحكمة الاقتصادية والمطالبة بتعويض مادي قيمته 5 ملايين جنيه.

 

وأوضح هيثم عباس في بيان صحفي، أن شريف دسوقي، حقق شهرة واسعة وحظي بجماهيرية كبيرة، إثر مشاركته في مسلسل عُرض العام الماضي، مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين، وتقاضى أجره كاملًا عن هذا الدور.

 

وأضاف أن شريف دسوقي، أدلى بتصريحات تليفزيونية خلال الآونة الأخيرة، مفادها أنّ شريف زلط، لم يسلمه أجره كاملًا، ما تسبب في أضرار مادية وأدبية للمُدعي، مما حدا به لإقامة الدعوى أمام الاقتصادية، حيث تحدد موعد أولى الجلسات أمام قاضي التحضير لتكون يوم 7 أبريل المُقبل.

 

يذكر أن شريف دسوقي أدلى بتصريحات أنتقد فيها شريف زلط إنه لم يتقاضى ثلث أجره عن مسلسل "بـ100 وش" انتاج شركة "العدل جروب"، لافتا إلى أنه كان يشعر بالحرج كلما أراد المطالبة به ولكنه اضطر لذلك بسبب الازمة الصحية التي تعرض لها.

 

وأوضح دسوقي أن خلافه ليس مع آل العدل بل على العكس، فهو يتلقى دعما ومساندة كبيرة منهم منذ أول يوم تصوير ولكن خلافه مع شخص في جهة الانتاج التابعة لشركة "العدل جروب" يدعى شريف زلط وحدث ذلك أثناء تصوير مسلسل "بـ100 وش".

 

وأضاف دسوقي باكيا أنه كلما طالب شريف زلط بباقي أجره يفاجئ بالرد "أخبار المصحة النفسية اللي بتروحها ايه؟!.

 

مسلسل "بـ100 وش" تم عرضه في رمضان الماضي ، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

التعليقات