رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها.. "حاسة بالرعب"

وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة مؤثرة لوالديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، حيث قامت بنشر صورة تجمعهما، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت إيمي علي الصورة بكلمات مؤثرة: «عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم أمان غير عادي».

وفي وقت سابق وجهت إيمي سمير غانم رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز.

وقالت إيمي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"، «بحبك يا مامي و بتعذب من غيرك.. الحمدلله علي كل شئ ، ربنا يرحمك يارب ».

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على الدعاء لوالديها، الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

قالت إيمي سمير غانم في منشورها: «اللهم ارحم والداي سمير غانم ودلال عبدالعزيز، واغفر لهما وآنس وحشتهما، ووسع قبرهما، اللهم اجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار».

وتابعت قائلة: «اللهم ارحمهما رحمة تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع، واجعلهما في جنتك آمنين مطمئنين يا رب العالمين، اللهم افسح لهما في قبرهما مد بصرهما».

وأضافت: «اللهم افرش قبرهما من فراش الجنة، اللهم ارحمهما، ولا تطفئ نور قبرهما، اللهم ارحمهما بقدر ما تمنيت لهما البقاء، اللهم اذقهما من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين، اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعلهما في نعيم دائم غير منقطع، ووسع مدخلهما».

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد معاناة كبيرة من المرض، تاركة خلفها عدد كبير من الحزن في قلوب جمهورها ومحبيها.

التعليقات