ياسمين عبدالعزيز تعود من رحلة علاجها بالخارج.. تفاصيل حالتها الصحية

أعلن الفنان وائل عبدالعزيز عودة شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إلى القاهرة بعد رحلة علاج في سويسرا، استمرت ما يقرب من الشهر والنصف.

ونشر وائل، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، صورة تجمعه بياسمين، معلقا: «حمد الله على السلامة يا روحي.. نورتي مصر والدنيا كلها، ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يا رب».

وغادرت ياسمين عبدالعزيز، مطار القاهرة الدولي، في 10 أغسطس الماضي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وجهت رسالة لجمهورها بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث نشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، مصحوبا بأغنية «هنغني كمان وكمان» للمطربة اللبنانية إليسا.

وعلقت على الفيديو: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله».

واختتمت: «كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم، أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي».

التعليقات