حادث أليم.. قتل شاب بطريقة بشعة على يد أصدقائه في الإسكندرية

ربطت علاقة صداقة بين المجني عليه واثنين لهما معلومات جنائية، نتيجة تعاملات بينهما أثناء العمل، حتى أسفرت تلك التعاملات عن خلافات مالية مع الشاب، ليقرر الصديقان الانتقام منه باستدراجه ليلًا داخل سيارة أحدهم بنية الاتفاق على أحد الصفقات.

وخلال ذلك ومع السير بأحد الطرق المُظلمة قام أحد المتهمين بتعطيل السيارة عمدًا ثم نزلوا جميعًا لإصلاحها، وخلال ذلك غافل أحدهم المجنى عليه وسدد له عدة طعنات بالصدر والبطن أودت بحياته في الحال، ثم ألقوا بالجثة في أحد المجاري المائية بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالإسكندرية وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، بالعثور على جثة (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الجيزة بأحد المجاري المائية بطريق (الإسكندرية / القاهرة الصحراوي) بدائرة القسم وبها عدة طعنات بالصدر والبطن.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" – مقيمان بنطاق محافظتي "الجيزة- الإسكندرية").

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال تواجدهما داخل سيارة ملاكي خاصة بالأول وبداخلها (كمية من مخدر الأيس والأدوات المستخدمة في تعاطيه).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وعللا قيامهما بذلك بسبب وجود خلافات بين أحدهما والمجني عليه فعقدا العزم على قتله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة القضية.

التعليقات