مسلسل عن التحرش يفجر الجدل " هل المتحرش برئ ؟ "

انطلقت مساء السبت الماضي ، ثامن حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، والتي حملت اسم "اللى ما يشترى يتفرج" وذلك عبر قناة ON، وتدور احداث الحكاية حول الدكتور رفعت "دكتور جامعي" الذي يقوم بالتحرش باحدى الفتيات وتسجل له الفتاة ڤيديو وتنشره على السوشيال ميديا ..
وهنا تتصاعد الاحداث فبدلاً من التركيز على فعل التحرش نفسه وادانته، يقوم المسلسل استعراض المشكلات النفسية التي يتعرض لها المتحرش نفسه وبناته وزوجته ليظهر المتحرش بصورة الضحية، ومن العبارات التي تؤكد وجهة نظر المتبناه المسلسل مشهد لابنته وهي تواسيه وتقول له"دي غلطة بسيطة فيها ايه يعني بنت عجبتك وعاكستها وخلاص .. ما كل الناس بتغلط"
كما يظهر قريب زوجته الذي يحبها من الصغر ليقف بجانب الفتاة الضحية لينتقم منه وايضاً يستأجر فتيات أخريات ليقوموا بشهادات مفبركة انه قام بالتحرش بهن..
أثارت أحداث هذا المسلسل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لما يحتويه من دفاع عن المتحرش وتشكيك الجمهور في شهادات الفتيات المتحرش بهن في الحقيقة.
 
وأبطال هذه الحكاية بسمة، إيهاب فهمى، محمد على رزق، هبة عبد الغنى، ندا عادل، ياسمين البشبيشى، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين الشباب.، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار.

التعليقات