هجوم وإلغاء متابعة ورد ريهام حجاج.. قصة أزمة ياسمين عبدالعزيز والعوضي


أعلنت الفنانة بدرية طلبة، الصلح بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أمس الأحد.

ونشرت بدرية طلبة صورة للعوضي وياسمين، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع اليد الواحدة حضراتكم استعجلتوا قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام متملينوا ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية ودا شيء صحي ما هو معلش الحب زي الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقى له طعم"
وأضافت قائلة: "ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح يا حلوين".
وكان خلاف الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي أثار جدلًا واسعا في الأيام القليلة الماضية، وظن البعض أن الخلاف وصل إلى الانفصال، إلا أن الثنائي لم يؤكدا هذا، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وفي هذا التقرير نعرض لكم القصة الكاملة لخلاف ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي:

في 6 يونيو الجاري، فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"
وكتبت ياسمين بعض الكلمات، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها بموقع "إنستجرام" قالت فيها: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

بعدما ألغت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، تصدر هاشتاج "وحش الكون" تريند موقع "تويتر".
ومن المعروف أن جملة "وحش الكون" دائمًا ما كان يقولها الفنان أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير".
وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: "يبدو أن قصة وحش الكون قد انتهت للأسف، وحش الكون محسود، بعد ما كان بيقولها وحش الكون، بس ما تجيش من وحش الكون لا، على الله حكايتنا يا وحش الكون، خلصنا ياسمين وأبو هشيمة داخلين على وحش الكون والعوضي ومش هنخلص".

فاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها ومتابعيها بحذف صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، من حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"
أول منشور لياسمين عبد العزيز بعد إلغاء متابعة العوضي
نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، منشورا جاء فيه: "اللهم إني صبرت كما أمرتني فعوضني كما وعدتني".

علقت الفنانة بدرية طلبة على منشور الفنانة ياسمين عبدالعزيز: "كل خير يا قلبي معلش هو النجاح لازم يبقى وراه حاجة حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكي سعادتك ونجاحك ربنا يبعد عنك العين والأذى أي حاجة تهون إلا صحتك ربنا يعافيكي من أي تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي"

كشف الفنان أحمد العوضي، عن سبب أزمته مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وقيامها بإلغاء المتابعة له عبر إنستجرام.
وكتب العوضي، عبر حسابه الخاص على "فيسبوك": "‎أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي ‎أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية علي طبيعتها بعيدا عن النجومية".
وأضاف العوضي: "‎فمنعا للقيل والقال.. ‎أنا بقولها إني بحبك.. ‎واللي بينك وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو أي كلام فاضي"

عبّر الكثيرون من محبي النجمة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن سعادتهم، بعد نفي الأخير، ضمنيا، انفصالهما كما تردد خلال الأيام الأخيرة الماضية.
ومن بين تعليقات الجمهور على ما كتبه العوضي: "ربنا يبعد عنكم العين دي أهم حاجة.. ربنا يخليكم لبعض.. برافو عليك هدي اللعب بقى عشان الواحد فقد الأمل في كل العلاقات يا خديوي.. محترم ربنا يسعدكم يارب.. صلوا على النبي يا أخوانا يخرب بيت اللي زعلكم.. ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض".
وأيضا من بين التعليقات: "هو ده الحب الحقيقي.. يا خديوي جيب لها شاورما أو رغيف كبدة ومخ.. ربنا يصلح حالكم.. كلنا ياسمين والله.. ربنا يبعد عنكم كل سوء.. معروف يعني أي مصرية أصيلة لما بتزعل بتعمل آن فولو معلش الجو حر وفرهدة والخلق بيبقى ضيق ربنا يخليكم لبعض.. على الله حكايتكم" وغيرها.

علقت الفنانة ريهام حجاج على الأخبار التي انتشرت، عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل حول سخريتها من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أنباء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.
ونشرت ريهام حجاج صورة، على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مكتوب عليها: "ولعي، ريهام حجاج تكيد ياسمين عبد العزيز برسالة صادمة بعد أنباء طلاقها".
لترد ريهام حجاج قائلة: "حملة حقيرة من صفحات مشبوهة ليس لها أي مصداقية".

ردت الفنانة ريهام حجاج لأول مرة على مروجي الشائعات في الفترة الأخيرة والتي تفيد هجومها على الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أنباء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.
ونشرت الفنانة ريهام حجاج مقطع فيديو ومجموعة صور لحملة تفيد سخريتها من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتحمل تلميحات على لسانها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"
وردت ريهام على هذه الحملة على حد قولها: "أنا أول مرة أطلع أتكلم في الموضوع دا تحديدًا، بس أنا قررت إني مش هسكت، أنا منزلة 15 خبر، نازل في 15 صفحة، دي حملة مدفوعة الأجر، فيها كلام متقال على لساني، وأنا لا أعرف عنه أي حاجة، نزل كله في توقيت واحد وعلى صفحات كتيرة".
وأضافت:لا"أنا مش عارفة إيه سبب أنه يتجاب سيرتنا في مشاكل احنا مالناش دعوة بيها، زي ما بيحصل بقاله 4 سنين، المرة دي الموضع زاد، وأنا أصلا ما عنديش أكونت على تويتر، الكلام دا متقالش، ومعنى إنه ينزل في أكونتات كتيرة في وقت واحد أكيد دا مش صدفة".
أول تعليق من محمد حلاوة
علق رجل الأعمال المصري محمد حلاوة على تصريحات زوجته الفنانة ريهام حجاج، بشأن حملة الهجوم التي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل حول سخرية الأخيرة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أنباء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.
ومن جانبه علق محمد حلاوة على منشور زوجته الفنانة ريهام حجاج الأخير: "أنا مش فاهم الحقيقة، إنتي معندكيش حساب على تويتر أساسا ومش فاهم مين اللي مصر إنه يدخلنا في مشاكل ملناش أي دعوة بيها مين صاحب المصلحة في كده، مين اللي بينشر الحملات دي ف نفس الوقت وهدفه إيه عموما إنتي وضحتي الصورة وربنا يخليكي ويحفظك يا حبيبتي".
 

التعليقات