طارق حامد يرد بالمستندات على أكاذيب مرتضى منصور

رد طارق حامد لاعب وسط الزمالك، على مرتضى منصور رئيس النادي، والذي أكد أن طارق حامد معه ووعده بالرد عليه عقب العودة من رحلة علاجية لمدة 48 ساعة.

رد عبر إنستجرام
ونشر اللاعب عبر الإنستجرام ورقتين تثبت حصوله على إذن وعلى أنه لم يحدد موعد للعودة إلى الفريق، على عكس ما نشر المستشار مرتضى منصور بأنه قال له يومين ولم يعد منذ شهر وسيعود يوم مباراة القمة والفريق له إصابات وغيابات.

وجاءت الورقة الأولى المنشورة من جانب طارق متضمنة طلبا إلى المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور بأنه يطلب التكرم بالموافقة على السفر إلى ألمانيا لإجراء الكشف والاطمئنان على الإصابة التي سبق وتعرض لها وإجراءات التأهيل.

وتضمن الطلب تحديد موعد المغادر بتاريخ 17 مايو على أن يحدد موعد العودة بعد إنهاء إجراء الكشف والتأهيل، وسيكون ذلك من خلال التواصل مع إدارة الكرة وأيضا طبيب الفريق.

ونشر طارق ورقة ثانية تفيد باستلامه جواز السفر الخاص به يوم 13 مايو من الجهاز الإداري للفريق الأبيض للسفر إلى ألمانيا وإقرار على أن يعيده من جديد عقب العودة من السفر.

وفي وقت سابق، قال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: طارق حامد جالي المكتب وقالي أديني 48 ساعة عشان أجدد أنا رايح دبي أعمل تأهيل ومجاش من ساعتها، وقال جاي يوم 19 وده يوم ماتش الأهلي.

وأضاف: عندنا إصابات كتير قبل مباراة الأهلي ونفسيات مدمرة، عقب العودة من صفوف المنتخب الوطني، والخسارة الكبيرة على يد كوريا الجنوبية، ولكننا صامدون ومستعدين جيدا لهذه المواجهة وربنا يسترها.

التعليقات