رسائل تهديد.. شهادات جديدة بواقعة ذبح "نيرة" طالبة المنصورة

تفاصيل جديدة كشفها صديق لوالد الطالبة نيرة أشرف عبد القادر، من منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى، في واقعة ذبحها على يد زميل لها أمام جامعة المنصورة.

قال صديق والد الفتاة المجني عليها إن واقعة الاعتداء لم تكن الأولى، إذ كان المتهم دائم ملاحقتها والاعتداء عليها، وقد حررت المجني عليها محاضر عدم تعرض سابقة للمتهم، بعد تلقيها رسائل تهديد منه.
يعمل والد الطالبة "نيرة" مدرس، ولديه من الأولاد بنتين، أكبر من "نيرة"، تزوجتا وأقامتا بالقاهرة.

وكانت "نيرة" تعمل كـ"موديل".وقال شهود على الحادث إنهم رأوا المجني عليها تغادر سيارة ميكروباص داخلية بالجامعة، بينما كان المتهم يتتبعها، حيث دار بينهما حديث قصير قبل أن يخرج المتهم سلاح أبيض من ملابسه ويطعنها في الصدر وفي منطقة الرقبة، قبل أن يتمكن الأهالي من ضبطته.

انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "نيرة. أ. م" طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، مقيمة في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وألقي القبض على المتهم "م. ع" 21 سنة، طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، مقيم بالمحلة الكبرى، وجرى تحويله مصابًا بعد اعتداء الأهالي عليه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي. فيما أودع جثمان المجني عليها مشرحة المستشفى الدولي للتشريح.

التعليقات