سيد عبدالحفيظ يهاجم رئيس لجنة الحكام.."عندي معلومات كارثية"

هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام متسائلًا عن السبب في طرده من الملعب خلال مباراة فريقه السابقة أمام البنك الأهلي.

وتابع سيد عبد الحفيظ من المدرجات فوز الأهلي على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال سيد عبد الحفيظ خلال لقاء عبر قناة "الأهلي": "أهدرنا عددا من الفرص في الشوط الأول، هناك أمور كثيرة كان من الممكن تحتسب وأنا لم أر لمسة يد لاعب إنبي ولكن هناك كرة لحسام حسن كيف لا تٌحتسب، ولقد حققنا فوز كنا نحتاجه جدًا، ولكن المباراة تعقدت بهدف إنبي ولكن استطعنا أن نعود للمباراة في الدقيقة 94".

وأضاف: "لا أريد الحديث في الأمور التحكيمية، لأن العالم كله يتحدث في الكرة، ونحن هنا لدينا حساسية كبيرة للأسف، فلجنة الحكام كأنها نوع من المحرمات، وهناك أناس يغضون أبصارهم وأعينهم ولا يريدون أن يروا مشاكل التحكيم".

وتابع: "هل باسمنا ومكانتنا على مدار كأس أمم إفريقيا أو كاس العالم للأنية أو بطولة إفريقيا لا يوجد لدينا سوى حكم واحد في كأس العالم، على المقابل لدينا مساعدي حكام رائعين جدًا جدًا، فأنا هادئ وغير متعصب ولكن على عصام عبد الفتاح أن يراجع الأمر، بدلًا من أن يخرج بعد المباراة الماضية لنا أمام البنك على كل الفضائيات، فهو لم يترك قناة إلا وتحدث فيها".

وأردف: "الانجليز الذين اخترعوا اللعبة والقانون هل مترجمين بشكل خاطئ، فالكرة التي سجلناها في المباراة الماضية حدثت في الدوري الانجليزي بعدها بيوم ولكن قلنا إنهم مخطئون.. أنت مؤمن بأن الكرة غير قانونية وشاغل نفسك بكل شيء لنا.. هل خرجت وتحدث عن كرة الونش مع محمد معروف وقلت إنها تستوجب طرد وكرة أخرى في مباراة الزمالك وطلائع الجيش والعالم العربي والإفريقي قالوا ضربة جزاء".

وتابع: "دويتو محمود عاشور والحنفي لم يأتي بثماره نهائيًا، فكل مباراة يحدث بها مشكلة، محمد الحنفي كان حكما جيدا جدًا ولكن آخر موسم توجد 6 ضربات جزاء لم يحتسبها".

وأشار: "بمجرد انتهاء المباراة صافحت محمد الصباحي، وأتمنى أن يخرج عصام عبد الفتاح ويرد في كل الحالات، وأنا عندي معلومة لو هي حقيقية ستكون كارثة".

وأردف: "هل عصام عبد الفتاح قال لو سيد عبد الحفيظ خرج من الدكة يتم يطرد؟.. دكة الوداد المغربي كلها عن بكرة أبيها قامت واعترضت وأمين عمر لم يطرد أحدا، فلماذا أنا؟، أريد من رئيس الحكام أن يرد".

وتابع: "الموسم ما زال طويل جدًا، يجب أن ننظر للجانب الإيجابي بإصرار وروح وعزيمة، من المباريات اللي ممكن نرى فيها الاجيال المتواصلة، زياد قدم مباراة جيدة جدًا وأيضًا كوكا، كنا نحتاج للفوز قبل المباراة النهائية".

واستأنف: "جواريودلا (بجلالة قدره) يتحدث ويعترض ولكن نحن لدينا حساسية، وأقول للاعبين سنغلق الصفحة بكل ما فيها، وتتبقى خطوة واحدة سنذهب بشخصيتنا ونريد العدل في النهائي".

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين الموافق 30 مايو على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واختتم معلقًا على طاقم التحكيم في مباراة النهائي: "فيكور جوميز من أكثر الحكام المتواجدين باستمرار على الساحة الإفريقية نحن على أتم الاستعداد، ايًا كان المكان الذي سنلعب فيه سواء في المغرب أو خارج المغرب".

التعليقات