صلاح قبل مواجهة ريال مدريد.. قد أختار بنزيما أفضل لاعب في العالم في هذه الحالة

كشف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن أنه يرى نفسه أفضل لاعب في العالم، ولو سيختار لاعبًا آخر سيكون كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما تطرق للحديث عن عدم سعادته بأدائه في الموسم الماضي وخسارة الحذاء الذهبي بفارق هدف وحيد، مشيراً إلى أن هذا دفعه للإصرار على الفوز بالهداف وأفضل صانع ألعاب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح نجم ليفربول في حواره مع قناة «BT Sport»، رداً على سؤال حول إذا ما كان يرى نفسه الأفضل في العالم: «نعم، في عقلي أنا أرى نفسي أفضل لاعب في العالم، لكن ليس لدي مشكلة لو رأي البعض الآخر أن هناك لاعب أفضل مني».

وتابع: «لم أقل ذلك في وسائل الإعلام من قبل بشكل مباشر، لكن نعم أنا أعتقد أنني الأفضل في العالم، ولو سأختار لاعباً بدلاً مني سيكون كريم بنزيما».

وواصل: «ما تعرضت له في الموسم الماضي، هو الذي دفعني لتقديم أفضل أداء خلال الموسم الحالي، لأني أعرف أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب، ولم نقدم أداء جيدا في ذلك الوقت».

صلاح: خسارة الحذاء الذهبي حفزتني
وأكمل: «خسرت جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي بفارق هدف وحيد، هذا لم يكن أمراً جيداً بالنسبة لي، لكن ذلك جعلني متحفزا بصورة أكبر هذا الموسم لتعويض ما حدث».

وأتم: «قلت لنفسي بعد ذلك، سوف أفوز بالحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع ألعاب في الموسم المقبل، لقد عملت بجنون من أجل ذلك، والحمد لله هذا ما نجحت في تحقيقه بالفعل».

التعليقات