قناة مفتوحة تبث المباراة الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022

يواصل محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الافتتاح ببطولة كأس العالم بقطر 2022 بين منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور المقرر لها يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري على ملعب "البيت".

وتنطلق بطولة كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر 2022 الجاري وحتى 18 من الشهر المقبل.

موعد مباراة منتخب قطر والاكوادور بافتتاح كأس العالم 2022
ويلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور في مباراة الافتتاح بكأس العالم قطر 2022، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة مونديال العالم 2022.

ويتواجد منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور في المجموعة الأولى، برفقة منتخبي السنغال وهولندا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر أمام منتخب الإكوادور
وستذاع مباراة الافتتاح بين منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports HD 1 المفتوحة.

وأعلنت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعة 22 مباراة مجانًا إلى المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر قناة bein Sports HD 1 المفتوحة، بالإضافة إلى مبارتي الافتتاح والنهائي.

وستذاع المباريات كما هي العادة في البطولات الكبرى عبر قنوات "beIN SPORTS MAX" حيث سيتم بث عدد من مباريات كأس العالم على قنوات بي إن سبورتس المشفرة ولن تستطيع أيّ قناة أخرى بثّ تلك المباريات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد القناة الناقلة لمباراة منتخب قطر أمام منتخب الإكوادور
وستقوم شبكة بي إن سبورت بنقل مباراة قطر ضد الإكوادور يوم 20 على قناة بي إن سبورت المفتوحة على تردد 11054 ومعدل الترميز H 27500.

التعليقات