ما هي العقوبة المتوقعة لزوجة سعد الصغير بعد إيجابية تحليل المخدرات؟

تسلمت النيابة العامة بالجيزة تقرير الطب الشرعي لعينة دم برلنتي زوجة سعد الصغير، وكشف إيجابية واحتواء دماء برلنتي على مخدر الحشيش وكذلك كمية من الكحول.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على برلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير بعدما وجدتها في حالة سُكر.

ويوضح قانونى العقوبة المتوقعة على برلنتي بعد ضبطها في حالة سُكر وإثبات إيجابية تحليل المخدرات لدمها.

وقال المستشار محمد عبد السلام قاض سابق بالجنايات إن عقوبة التعاطي للمواد المخدرة تصل عقوبتها إلى السجن لمدة لا تنقص عن العام، مع دفع غرامة مالية لا تنقص عن 1000 جنيه، ولا تتجاوز هذه الغرامة عن 3000 جنيه، هذه العقوبة تبعًا للمادة 39 من قانون العقوبات، حيث تتضمن هذه العقوبة كل شخص تم ضبطه متلبسًا في مكان يتم تعاطي المخدرات به، بالإضافة إلى علم الشخص بذلك.

وأشار عبد السلام أنه في حالة ضبط الشخص وبحوزته مواد ضعيفة التخدير، مع العلم بأن التقرير المتعلق بالمعمل الجنائي يكون هو الفيصل في تحديد العقوبة، حيث أن هذه العقوبة تتضمن السجن لمدة لا تزيد عن 5 أعوام، كما أن الغرامة المالية لا تزيد عن 5000 جنيه.

كانت نيابة الهرم أمرت بحبس الراقصة "برلنتي عامر" زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير بعدما تبين أنها مطلوبة في اتهامها بالتعدي على أفراد الأمن بالهرم، وتم التجديد لها 15 يوما على ذمة القضية التي تجري التحقيق معها.

تبين من التحريات الأولية أنه تم احتجاز"هدير محمد فتحي الصيرفي" الشهيرة بـ “برلنتي عامر” بديوان قسم الهرم على خلفية اتهامها بسب أفراد شرطة خلال ترؤسهم دورية أمنية بشارع الهرم في أثناء خروجها من ملهى ليلى، وتم نقلها إلى ديوان قسم الهرم تمهيدًا لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلها ومغادرتها القسم.

التعليقات