بعد فيديو المعجبة … نصيحة عمرو أديب لهاني شاكر

وجه الإعلامي عمرو أديب نصيحة للفنان هاني شاكر، بعد انزعاج الأخير من بعض التعليقات على فيديو لقائه بمعجبة في سوريا.

وقال عمرو أديب في لقاء له مع et بالعربي موجها نصيحته لهاني شاكر وكل النجوم: أنا باقول للفنانين بصوا مرة على بروفايل اللي بيكتبلك لو عرفت هو مين عمرك ما هترد، لكن المجتمع بقى كده والزمن بقى كده.

وأكمل: أنت دلوقتي شخصية عامة ولا خاصة، دا فنان وأكيد حصل دا من 50 سنة لعبد الوهاب وعبد الحليم والناس عندها هوس بالمطربين والمشاهير، وبنشوف دا كتير عاوز تعدي هتعدي، عاوز تهدي هتهدي عاوز تعملها مصيبة هتبقى مصيبة، أنت عاوز القنبلة حجمها قد إيه.

وعن رد هاني شاكر على التعليقات المزعجة قال: مبقاش الفنان ميقدرش يرد، طالما أنت موجود وشخصية عامة وفي سوشيال ميديا وعاوز أن أقول ردي ومسبش الرأي الغلط اللي يتقال ويسود، لكن هترد على مين ولا على مين هترد بسطر وهيرجعوا يرد عليك تاني يوم وتالت يوم.

وكان الفنان هاني شاكر عبر عن استيائه من تعليق مذيعة قناة "الشمس" على فيديو لقاء إحدى معجباته به في سوريا، والتي ما أن رأته احتضنته معبرة عن حبها الكبير له.

ونشر هاني شاكر صورة له مع المعجبة عبر حسابه على Instagram وكتب: تعقيبا علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية من هذه الفتاة.

وتابع: بل وتعدت حدودها بقولها أني لم احترم زوجتي بل علي العكس تماما هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا، للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب.

وكانت إحدى مذيعات برنامج "نادي النساء السري" الذي يعرض عبر قناة "الشمس" علقت على فيديو هاني شاكر مع المعجبة وانتقدت تصرفه قائلة: أنا لو مكان زوجة هاني شاكر هجيبها من شعرها، وهو كمان محتارة في أمره، عارفة أنه راجل مجامل ومحترم أوي، هل اتخض ومش عارف يعمل إيه؟ ولا أساء التصرف انه محترمش مراته.

يذكر أن هاني شاكر أحيا الأسبوع الماضي حفليين غنائيين في دار الأوبرا بدمشق بعد غيابه عن إحياء الحفلات في سوريا لمدة 15 عاما.

وقدمت حفل هاني شاكر الفنانة السورية سولاف فواخرجي والتي أعربت عن سعادتها بتقديم فنان كبير بقيمة هاني شاكر فهو ضيف عزيز على كل الشعب السوري واستقبال الجمهور له دليل على فنه الراقي.

التعليقات