مدير الإدارة التعليمية بساحل سليم: وكيل وزارة تعليم أسيوط لم شمل المُعلمين بـ«الإبوّة»

 

أشاد الدكتور أسامة عبدالعال، مدير الإدارة التعليمية بساحل سليم بمحافظة أسيوط، بجهود عبدالعزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وحرصه على تطوير العملية التعليمية.

وقال «عبدالعال» إنّ وكيل وزارة التربية والتعليم منذ توليه المنصب ودائما ما يوجه جميع المسؤولين في الإدارات التعليمية برعاية الأطفال الأيتام وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في العملية التعليمية فضلاً عن توجيهاته الإنسانية في تحمل مصاريف بعض التلاميذ.

وأشار مدير الإدارة التعليمية إلى أنه شاهد «زنار» في كثير من المواقف التي أثبتت له إنه بمثابة الأب لجميع التلاميذ والمدرسين وليس  مسؤولاً مؤكدًا أن هذا أفضل منهج للعملية التعليمية واستطاع أن يحول أبناء المحافظة من الهيئات التعليمية لأسرة واحدة.

وتابع: وكيل وزارة التربية والتعليم شارك في حفل يوم اليتيم بمدرسة ساحل سليم الإعدادية بنات مؤخرًا وذلك بحضور رئيس مجلس المدينة أسامة سحيم وبعض من القيادات التنفيذية.

وبشأن ما أثير حول قيام وكيل تعليم أسيوط بقيامه بشراء كوتشي لأحد التلاميذ، وهل إذا كان ذلك في صورة دعاية، رد عبدالعال قائلاً: «وكيل تعليم أسيوط لا يفشي عن أفعاله الإنسانية.. فكم من مساعدات يقوم بها في الخفاء.. وقيامه بشراء كوتشي لتلميذ نقطة في بحر.. فكثيرًا ما يساعد المدرسين أنفسهم وليس التلاميذ والتصوير جاء عن طريق الصدفه البحته». 

التعليقات