الأهلي يتعادل مع بلوزداد سلبياً قبل الذهاب إلى كأس العالم

فشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في دوري مجموعات أبطال أفريقيا بعد تعادله سلبياً مع ضيفه بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية. 

بدأ النادي الأهلي المباراة بقوة بغية إحراز هدف مبكر يريح أعصاب اللاعبين ويبعث برسالة طمأنينة لجماهير الفريق التي تعاني من تذبذب مستوى الفريق منذ بداية الموسم الحالي, ولكن رعونة لاعبي الأهلي وغياب التوفيق حالت دون ترجمة السيطرة الميدانية إلى أهداف قبل انتهاء الشوط الأول الذي لم تظهر فيه أية خطورة للفريق الضيف نهائياً.

أما الشوط الثاني فاختلفت الأمور تماماً بالنسبة للضيوف وبدأ فريق بلوزداد في مبادلة الأهلي الذي فقد السيطرة على نصف ملعبه تماماً الهجمات وبدت له بعض الخطورة في ظل انخفاض ملحوظ في مستوى ثلاثي وسط الأهلي ديانج وقفشة ومروان عطية ولم يظهر للثلاثي اي تأثير هجومي أو دفاعي لاسيما ديانج الذي كان أول تبديلات  كولر مدرب الأهلي في الشوط الثاني والتي كالعادة جاءت في آخر 20 دقيقة من زمن المباراة ولم تغير من الأمر شيئ استمرت حالة توهان لاعبي الأهلي واستمر الأداء دون فاعلية على مرمى بلوزداد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة من فوز وحيد وتعادلين يليه كلا من شباب بلوزداد 4 نقاط وميدياما 4 نقاط ويتذيل المجموعة فريق يانج أفريكانز برصيد نقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سيغادر بعد المباراة إلى الأراضي السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية حيث سيواجه الفائز من فريقي الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي يوم الجمعة القادم 

التعليقات