سلمى أبوضيف تتحدث عن "تعدد العلاقات" وترفض مشاهدة "أنف وثلاث عيون" الأصلي

تحدثت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف عن أحدث أعمالها فيلم "أنف وثلاث عيون"، الذي تمر خلاله بتجربة تعدد علاقات حبيبها.

وكشفت سلمى عن رفضها لوجود شخص في حياتها تكون له في الوقت نفسه علاقات بنساء أخريات، مشيرة إلى اختلاف نظرة المجتمع بين الرجل متعدد العلاقات والمرأة متعددة العلاقات.

وأرجعت الممثلة الشابة اختلاف رؤية المجتمع بين الحالتين إلى غرابتها، قائلة: "طبيعة الست بتحب راجل واحد علشان تعمل أسرة واستقرار، وأي حاجة خارج الفطرة الناس بتتخض منها".

وتحدثت سلمى أبوضيف عن فيلم "أنف وثلاث عيون"، الذي عُرض للمرة الأولى في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، موضحة أنها لم تشاهد النسخة الأصلية من الفيلم.

وقالت: "ما شوفتش النسخة القديمة للفيلم وماحبتش أشوفه عشان فيه عمالقة وممكن اتأثر بيه، وأنا حبيت أركز على الورق اللي عندي وأشتغل برؤية المخرج".

فيلم "أنف وثلاث عيون" من بطولة التونسي ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف، وهو رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

أيضا تشارك سلمى في مسلسل "زينهم"، الذي يعرض حاليا، إذ تلعب دور "جميلة" التي تعمل في شركة أدوية وتحب التصوير الفوتوغرافي، وبعد مقتل صديقتها بسبب كشفها فساد في الشركة تذهب إلى الطبيب الشرعي "زينهم"، أحمد داود، ليساعدها في حل لغز الجريمة.

 

التعليقات