"سفاح المرج" يقتل طفل شنقًا بعد استدراجه بـ"لعبة" إنترنت

في حادث مأساوي جديد بمصر، شهدت منطقة المرج بالقاهرة جريمة قتل بشعة عندما قام شاب باختطاف طفل وقتله شنقاً، داخل إحدى الشقق للحصول على فدية.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل الطفل شنقاً بعد استدراجه بالتحايل وخطفه، للحصول على فدية بمنطقة الخصوص بالمرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبدأت القصة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة منذ يومين بلاغًا يفيد بتغيب الطفل سيف البالغ من العمر 10 سنوات عن المنزل في منطقة الخصوص.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص وتتبع كاميرات المراقبة، تم تحديد هوية المتهم.

وبسؤال شقيق الضحية وهو من ذوي الهمم قال: إن شابا يدعى "أحمد.س" طلب من شقيقه التوجه معه لتعليمه لعبة على "الإنترنت".

وانتقلت أجهزة الأمن وألقت القبض على الشاب وتبين قيامه باستدراج الضحية وقتله داخل شقة.

وتبين أنه استدرج الطفل عن طريق "لعبة" واصطحبه إلى شقة وقتله شنقًا للحصول على فدية مالية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده للقسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

طلبت نيابة شرق القاهرة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة الطفل، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وقال المتهم إنه عندما خشي افتضاح أمره وملاحقة الأجهزة الأمنية له، فقرر التخلص من الطفل وقام بشنقه داخل شقة استأجرها حديثا لتنفيذ جريمته وإخفاء الطفل فيها.

وأكدت التحريات أن المتهم استأجر الشقة محل الواقعة قبل خطف الطفل وقتله بـ 5 أيام، وبعدما نفذ جريمته واعتزم التخلص من الجثة في مكان آخر، إلا أن رجال المباحث داهموا الشقة قبل خروجه بالجثة.

 

التعليقات