كريم عبد العزيز ومكي وإمام على رأس ترشيحات "الحكاية" لأفضل ممثل في 2023

أيام قليلة ويغادرنا عام 2023 والذي شهد صراعاً فنياً بين عدد من النجوم للصعود على القمة سواء في الدراما التليفزيونية أو السينيمائية. 

والآن ونحن نختم عام 2023 نترك لك عزيزي القارئ الحكم على الأفضل في هذا العام. 

1- كريم عبد العزيز :

تألق النجم الفنان كريم عبد العزيز في السينيما بفيلم بيت الروبي والذي شاركه بطولته النجم كريم محمود عبد العزيز وهو الفيلم الذي راهن عليه كريم عبد العزيز في الصعود إلى القمة واكتساح شباك التذاكر وهو ما قد حدث بالفعل تصدر الفيلم قائمة الأعلى إيرادات لعدة أسابيع متتالية ولم يتزحزح عن الأماكن الثلاثة الأولى بعدها. 

حاز الفيلم على إجاب الجماهير والنقاد وهو يدور حول الحداثة وآثارها السلبية على الأسرة والمجتمع خاصة مع انتشار السوشيال ميديا وخطورتها على الشباب وعلى المجتمع. 

2- محمد عادل إمام:

على الرغم من قلة أعماله إلا أنها دائماً ما تجد صدى لدى المشاهدين والنقاد ويبدو أن اختار أن يسير على درب الزعيم عادل إمام في البحث عن الكيف وليس الكم  , فاجئنا محمد عادل إمام بفيلم أبو نسب وهو فيلم مستوحى أحداثه من فيلم الزعيم عادل إمام "عريس من جهة أمنية" على الرغم من أن الفيلم ظهر في دور العرض في الأيام الأخيرة من 2023 إلا أن محمد إمام يستحق ان ينافس بجدارة على جائزة الأفضل هذا العام. 

3- مصطفى شعبان : 

على الرغم من عدم ظهور النجم مصطفى شعبان في السينيما منذ 4 سنوات إلا أنه عاد للتألق من جديد عبر بوابة الشاشة الصغيرةفي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل بابا المجال والذي أعاد مصطفى شعبان للواجهة من جديد. 

4 - أحمد مكي :

على الرغم من التغييرات الكبيرة التي طرأت على مسلسل الكبير قوي وهو العمل الوحيد لمكي هذا العام إلا أن النجم أحمد مكي لايزال ممسكاً بأسباب التألق ومحتفظاً برونقه وبريقه لم يخفت مع توالي الأجزاء في المسلسل.

5- أمير كرارة : 

النجم أمير كرارة أطل على جماهيره في 2023 بسوق الكانتو واحد من أهم مسلسلات رمضان الماضي وفيلم البعبع والذي نال استحسان النقاد والجماهير فاستحق الدخول في سباق الأفضل . 

هذا بالإضافة لأسماء كبار الممثلين أحمد عز، محمد هنيدي، أحمد فهمي، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد السقا.. ويمكنكم اختيار أو إضافة أي أسماء ترغبون في التصويت لها وذلك عبر التعليقات.

 

التعليقات