تعرف على مصير 35 ألف صورة للعندليب الأسمر

الكثير منا يحن إلى زمن الفن الجميل بكل تفاصيله،وخاصة أخبار الفنانين الذين لديهم العديد من الصور الخاصة التى تستحوذ على إعجاب المعجبين.
 
وكان أشهرهم فى زمن الفن الجميل العندليب الأسمر الفنان عبدالحليم حافظ، حيث إلقتط المصور الراحل فاروق إبراهيم،35 ألف صورة للعندليب الأسمر وذلك حسبما أكد نجله هشام فاروق مؤكدًا أنه تم تسليم أرشيف والده بالكامل له قبل وفاته بـ4 أو 5 سنوات، والأرشيف متداول بينه وبين أشقائه».
 
هشام: والدي التقط صورا كثيرة للمشاهير
 
وأضاف «فاروق» خلال حواره ببرنامج «السفيرة عزيزة»، الذي تقدمه الإعلاميتان سناء منصور وجاسمين طه زكي، على قناة dmc: «والدي التقط عددا كبيرًا من الصور للمشاهير، مثل صورة تجمع بين بيليه وصالح سليم والمعلق الراحل محمد لطيف، وصورا لفؤاد المهندس وشويكار».
 
وتابع نجل المصور الكبير الراحل فاروق إبراهيم: «والدي ربطته بعبدالحليم حافظ علاقة قوية للغاية والتقط له 35 ألف صورة له، فقد كان ملازما له في نجاحه وشقائه وتعبه ورحلاته ومناسباته الخاصة».
 
أم كلثوم استدعته ليلتقط لها صورة شهيرة مع الهرم
وحول علاقة والده بكوكب الشرق أم كلثوم، قال: «هي من استدعته ليلتقط لها صورة شهيرة مع الهرم، كان مصورا مبتدئا والتقط لها صورة، فأعجبت بالصورة، واتصلت برئيس التحرير وطلبت منه أن يزورها في فيلتها، وبالفعل ذهب إلى فيلتها، وعندما سألتها عن أستاذ فاروق قال لها، أنا فاروق، فمازحته قائلة أنت عيل، ومن هنا بدأت العلاقة بينهما».
التعليقات