الليثي يطلق أول أكاديمية للإذاعات والتليفزيونات الاسلامية

شهدت مدينة جدة السعودية حفل إطلاق أكاديمية اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي (أُوسبو).
 
جاء ذلك بحضور وكيل وزارة الإعلام السعودي الدكتور خالد الغامدي نيابة عن وزير الإعلام الدكتور ماجد القصبي بصفته رئيس الجمعيه العامه لاتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمه التعاون الاسلامي ، والأمين العام لمنظمه التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه والأمناء المساعدين لمنظمة التعاون الإسلامي والمندوبين الدائمين للدول الإسلامية والدكتور خالد الغامدي وكيل وزارة الإعلام للعلاقات الإعلامية الدولية، ووجدي على سندي مدير إدارة الإعلام بالمنظمة والسفير علي العشيري أمين المؤتمرات لمنظمه التعاون الإسلامي. 

000

كما شهد حفل الإطلاق حضور المهندس عبد الرحيم سليمان المدير العام لاتحاد الإذاعات العربية، والدكتور جواد متقي الأمين العام لاتحاد إذاعات آسيا، وتحدث الدكتور عمرو ممدوح الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الذي رحب في كلمته بالحضور وبمنسوبي الهيئات الإعلاميه المشاركين في الدوره التي تحمل عنوان الإعلام الإلكتروني. 
 
وتُعد الأكاديمية الأولى التي تخدم الدول الأعضاء، البالغ عددها 57 دولة، في تدريب منسوبي وسائل الإعلام وصانعي المحتوى لصقل مهاراتهم في ظل التحديات التي فرضها الإعلام الجديد. 
 
ومن المقرر أن يكون باكورة أعمال الأكاديمية دورة تدريبية تنطلق في يوم تدشين الأكاديمية، بمشاركة متدربين من 56دولة عضو في الاتحاد.
 
التعليقات