دراسة عن"كلام الأزواج" أثناء العلاقة الحميمة

كثير من السيدات ما يبحثن عن العلاقة الحميمة الناجحة، وبعضهن يفضلن وجود بعض الكلمات البذيئة خلال العلاقة ما يشعرها باللذة.

العديد من الدراسات العلمية المؤخرة أثبتت أسرار حول الفوائد الجسدية والعاطفية لكلا الطرفين، وذلك من خلال تكييف وضبط الممارسة؛ ومنها استخدام الكلمات البذيئة وربما الشتائم والسباب، أثناء العلاقة الجنسية، بحسب ما نصح خبراء علاقات زوجية.

الكلمات البذيئة  نادرة الاستخدام وممنوعة في قاموس الشخص الذي نشأ في بيئة محافظة، رغم إمكانية تعلمها عندما يصبح بالغاً، نظراً لأهميتها ونقوم هنا بتسليط الضوء على شيء يستحق النقاش، خاصة إذا كان الزوجان يشعران بالرغبة في استخدام اللغة المبتذلة مثيرة، والتي تزيد من شدة اللقاء الجنسي.

عندما يتم استخدام كلمة بذيئة؛ حتى ما يعتبره معظم الناس بشكل عام كلمة "فاحشة"، في سياق العلاقة الجنسية العاطفية بين الزوج والزوجة، وضمن قدسية وخصوصية حبهما، فإن هذا لا يضرّ لأي شخص أو أي شيء، خارج هذه العلاقة، لكن يجب مراعاة المناسبة التي تُقال بها هذه الكلمات، ووجود الأطفال أو حتى الأصدقاء البالغين، فلا يمكنكما قول الكلام البذيء في حضرة كبار السن أو الأطفال.

إذا كنت أنت وزوجتك تعانيان مع المسألة المتعلقة ببعض الكلمات الفاحشة أثناء ممارسة الجنس؛ فلا بد من استشارة متخصصة، أو التحدث بكل صراحة حول هذا الموضوع، إذا كنت لا تحبين قول مثل الكلمات أو العكس، كما أن الزوج يجدها غريبة وقبيحة، عندما تخرج من فم زوجته، مما يؤثر بشكل سلبي على علاقتكما الزوجية بالعموم لذلك الاستشارة النفسية مهمة.

التعليقات