«حاول قتله».. شاهد فيلم كامل لخلافات مصطفى كامل مع إيمان البحر درويش

 

موقف غريب لنقابة المهن الموسيقية تجاة مرض إيمان البحر درويش حينما أعلن النقيب مصطفى كامل البحث عن رقم وعنوان إيمان البحر درويش، الأمر الذي جعل الجمهور يقوم بالهجوم عليه وانتقاده لعدم معرفة النقابة التواصل مع أحد مطربيها.

بيان النقابة فتح لنا ملف خلافات مصطفى كامل مع إيمان البحر درويش ونسرده خلال السطور التالية.

محاولة قتله ورفع السلاح عليه

كشف الفنان إيمان البحر درويش، في لقاء تلفزيوني سابق، عن خلافه مع مصطفى كامل كما أنه تقدم ببلاغًا للنيابة العامة بمحاولة مصطفى كامل قتله ورفع السلاح عليه، ليرد عليه مصطفى كامل خلال اللقاء أنه لم يفعل ذلك وأنه يحب مقاضاة الفنانين وإثارة الجدل فقط. 

وأوضح إيمان حينها حيث كان مترأسًا لنقابة المهن الموسيقية، أنه لم يدخل النقابة وبرفقته بلطجية وأن هذا ليس له أساس من الصحة، بل أن مصطفى كامل هو من قام بتهديده وحاول منعه دخول النقابة، مؤكدًا أن مصطفى كامل يحاول أن يظهر في صورة المجنون المتهور ليخيفه حتى لا يقترب مرة أخرى من النقابة.

بلاغ من إيمان البحر درويش ضد مصطفى كامل بتزوير أوراقه 

وفي 2013، كان الفنان إيمان البحر درويش بصفته نقيبًا سابقًا للموسيقيين، تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مصطفى كامل الفائز بمنصب نقيب الموسيقين، يتهمه فيه بتزوير أوراق ترشحه لانتخابات النقابة.

وذكر البلاغ وقتها، أن مصطفى كامل، لا يحق له الترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية لأن اسمه مرفوع من جداول النقابة وبالتالي لا يحق له الترشح.

استيلائه على أموال اليتامى

وفي ظل تاريخ أزمات الثنائي، اتهم مصطفى كامل الفنان إيمان البحر درويش باستيلائه على أموال اليتامي والتي وصلت قيمتها إلى 15 ألف جنيه، ليتم الحكم فيما بعد لصالح إيمان البحر درويش وتغريم كل من مصطفى كامل والفنان أحمد رمضان 10 آلاف جنيه لكل منهما، لإساءاتهما لإيمان درويش حينها.

رفض إيمان البحر درويش التصالح مع مصطفى كامل

وحاول هاني شاكر، حل أزمة الصراع بين مصطفى كامل وإيمان البحر درويش على الهواء حينها خلال لقاء تلفزيوني، ولكن إيمان رفض التصالح معه بأي شكل من الأشكال خاصة الإساءة له ولشرفه.

بيان نقيب الموسيقيين

جاء بيان مصطفى كامل كالتالي: «بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش .. أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش .. وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلاً وصلتني رسائل من بعض الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض».

وتابع خلال البيان: «وقمت بالاتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت علي صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للاستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر درويش أو رقم أبنته .. وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا، قمت بالاتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً .. ثم أرسلت رسالة علي صفحة السيدة أمنية نجلته، وأبضاً لم يتم الرد علي الرسالة».

 

التعليقات