5 وزارات «يد واحدة» لنجاح مهرجان العلمين.. كواليس الاستعدادات النهائية

 

على قدم وساق تستعد مدينة العلمين لمهرجان العلمين، والذي سيبدأ  فعالياته من يوم 13 يوليو المقبل، حتى 26 أغسطس.

وأعلن القائمون على مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٣ بانهاء جميع التجهيزات والترتيبات لبدء المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل المهرجان الأضخم في المنطقة.

ويشمل المهرجان فعاليات فنية ورياضية، مثل الحفلات الغنائية لفناني الوطن العربي، وكذلك على المستوى الدولي، وأيضا معارض وعروض ترفيهية، إلى جانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضيات مختلفة.

وتشارك شركات التنظيم والحفلات الكبرى بمصر والوطن العربي، في تنظيم فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر إقامة أحداث وفعاليات المهرجان بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها، مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى معايير دولية.

ويضم مهرجان العلمين، 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي، ومن بينهم عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، بطولة لكرة القدم الشاطئية، ويشارك بها أكثر من 40 نجم في مختلف المجالات، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة بادل عالمية دولية، بطولة لكرة القدم الشاطئية، وغيرهم من النشاطات.

وتتعاون 5 وزارات لإحداث تكامل لرعاية مهرجان العلمين الجديدة، وحدث خلال الأشهر الماضية وحتى الساعات الأخيرة تنسيق وتعاون لإنجاح الحدث الترفيهي الأكبر الذي  سيكون له عائد ترويجي سياحي وثقافي ورياضي وفني كبير.

 

التعليقات