بالأرقام.. خسائر أول يوم في موجة الأتربة

 

حوادث متكررة شهدتها القاهرة والجيزة اليوم الخميس، مع موجة الأتربة التي ضربت البلاد، وخلال السطور التالية نرصد أبرزهم.

سقوط لافته

 شهد كوبري 6 أكتوبر، شلل مروري وتوقف حركة السيرر بسبب سقوط لافتة إعلانية ضخمة أعلى الكوبري في اتجاه كل من المهندسين والدقي، نتيجة العاصفة الترابية التي تعرضت لها بعض محافظات البلاد.

 

حادث العياط 

 

كما أصيب 10 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص أعلي الطريق الإقليمي بالعياط أثناء العاصفة الترابية.

تلقي  مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلي الطريق الإقليمي قبل نزله الأخصاص اتجاه البليده.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطاره وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص جري نقلهم إلي مستشفي العياط المركزى ومستشفى الصف لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

وفاة مهندسة

 

توفيت مهندسة إثر سقوط لافتة إعلانات عليها بالقرب من أحد المولات التجارية بجوار جمعية مستثمري العاشر من رمضان  بمحافظة الشرقية.

 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية بلاغا بوجود متفوية باخد الشوارع بدائرة قسم شرطة أول العشار من رمضان وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وجارى الوقوف على أسباب الواقعة.

 

سقوط شبكة محمول

كما شهد الحي الـ 14 في مدينة العاشر من رمضان سقوط شبكة محمول خاصة بأحد شركات الاتصالات، بسبب العاصفة الرملية التي تعرضت لها البلاد.

التعليقات