ميرهان حسين ليست الأولى.. نجمات عدن للسجادة الحمراء بعد طيها

أثارت الفنانة ميريهان حسين، أمس الجمعة، الجدل على «السوشيال ميديا» وتصدرت الترندات ومحركات البحث على «جوجل» وذلك بعد إعلانها الإعتزال الفني، وذلك لعدم تقدير موهبتها وإهدار حقها، وتساءل الجمهور عما إذا كانت ستتراجع في قرارها أم لا.

وكتبت عبر ستوري حسابها على «إنستجرام»، الآتي: «تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل».

 ميريهان حسين ليست الوحيدة التي اعتزلت الوسط الفني، بل هناك  العديد من النجمات اللاتي اعتزلن التمثيل والفن، ولكن حبهن للتمثيل والشاشة جعلهن التفكير من جديد ويعدن للسجادة الحمراء والأضواء من جديد.

بسمة بوسيل

اعتزلت بسمة بوسيل الغناء بعد زواجها من تامر حسني عام 2012، لتعود من جديد بكوفر أغنية «مين اللي بيختار» لهبة طوجي، وذلك بعد غياب 11 عامًا إثر طلاقها من تامر.

حلا شيحة

تعد الفنانة حلا شيحة من اكثر الفنانات إعتزالًا، حيث أنها اعتزلت أول مرة عام 2003 بعد رؤيتها لأهوال يوم القيامة، لتعود من جديد عام 2004 لتشارك في فيلم «عريس من جهة أمنية»، لتتخذ قرار الإعتزال مرة أخرى عام 2007 عقب زواجها من الكندي يوسف هيرسن لتسافر معه كندا، ثم عادت من جديد بعد غياب 11 عام لتظهر في مسلسل زلزال الذي عرض عام 2019، وبعد مشاركتها في فيلم «مش أنا» مع تامر حسني اعتزلت مرة أخرى عام 2022 خاصة بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود؛ متبرأة من جميع مشاهدها في فيلمها مع تامر حسني

شيرين سيف النصر

اعتزلت الفنانة شيرين سيف النصر، مجال التمثيل والغناء عام 1996، ولكن بعد انفصالها عن زوجها عادت من جديد بعد غياب 12عامًا، لتقرر الإعتزال مرة أخرى بعد وفاة والدتها فضلا عن أنها كانت ترى أن الأعمال التي تعرض عليها وقتها لا تناسبها.

وعادت سيف النصر، للظهور من جديد في 2022 وذلك بعد تداول صورة لها ظهرت بملامح مختلفة عما كانت عليها بعد كبر سنها، ولكنها أكدت أنها إذا وجدت عمل جيد ستظهر على الشاشة بالفعل.

المطربة ساندي

أما المطربة ساندي، جاء قرار إعتزالها رغبة في التوبة وعدم الغناء مرة أخرى وذلك عام 2015، ولكنها بعد شهرين فقط قررت العودة من جديد للغناء بإعادة نشرة أغنية «حياة طبيعية» على صفحتها.

لبنى عبدالعزيز

وفكرة الإعتزال لم تكن لفناني الجيل الحالي فقط، فقد أعلنت الفنانة لبنى عبد العزيز من قبل اعتزالها التمثيل عام 1967، وهاجرت إلى أمريكا، لتعود مرة أخرى عام 2007 لتشارك في مسلسل «عمارة يعقوبيان» مع الزعيم عادل إمام.

التعليقات