رجل حامل.. متحول جنسيًا يتصدر التريند

نشرت مجلة “جلامور البريطانية، Glamour UK على صدر غلاف عدد شهر يونيو، الصادر منذ ساعات، صورة رجل حامل، يدعى لوجان براون ، وفى الداخل، روى الرجل الحامل “قصة الغلاف”
لوجان براون ، رجل “متحول جنسيًا” وحمل بشكل غير متوقع ، على الرغم من أن له شريكة هى نجمة “التيك توك” المشهورة بيلي جي ميلز .
وأجرت المجلة، حوارا مع براون، وسجلت شريط فيديو، تحدث فيه الأخير مع المجلة عن رحلته الانتقالية من كونه امرأة إلى رجل متحول، ثم لقائه بنجمة “التيك توك” المشهورة ميلز والوقوع في حبها ، والولادة اللاحقة لابنتهما الرضيعة.
وخلال المقابلة ، قال براون أمام الكاميرا إنه “دليل حي على رجل متحول جنسيًا حامل”، مضيفا: “أنا رجل متحول جنسيًا حامل وأنا موجود بالفعل ، لذا بغض النظر عما يقوله أي شخص ، فأنا حرفياً دليل حي”.
وأضاف براون ، 27 عامًا ، أن حمله كان غير متوقع وشعر أن “العالم كله توقف” عندما خضع لاختبار وأظهرت نتيجة إيجابية، وأوضح أن الحمل حدث عندما أخذ استراحة من تناول هرمون “التستوستيرون” ، والذي توقف عن تناوله مؤقتًا لأسباب صحية.
وقال: “لقد استغرق الأمر مني وقتًا طويلاً للوصول إلى هذه النقطة التي أصبحت فيها واثقًا مما أنا عليه الآن ، لكوني رجلًا حامل”.

التعليقات