زوجة تطلب الخلع: «صور مُثيرة لأمي على تليفون جوزي وبيخوني معاها»

تربت يتيمة الأب وعاشت مفتقدة لحنان الرجل في حياتها حتى تقدم شاب وسيم لخطبتها.. منصبه كمهندس وكونه ميسور الحال أسعد قلبها خاصة انها ستخرج من الفقر وتعيش مع شاب وسيم يحبها وتحبه. 

8 سنوات عاشتها الشابة التي تبلغ من العمر 30 عاما في سعادة مع زوجها أنجبا خلالها طفلين ولم يعكر صفو حياتها وزوجها سوى بعض الخلافات البسيطة التي تحدث في كل المنازل بين كل الأزواج. 

في لحظة خاطفة تحولت حياة الشابة المستقرة إلى جحيم لم تكن تتخيله، فكافة ما شاهدته في الأفلام العربية والهندية لا يقارن بما مرت به من تجربة قاسية دمرت حياتها للأبد، حيث اكتشفت الزوجة المحبة خيانة زوجها لها، لكن الصدمة الأكبر عندما اكتشفت أن عشيقة زوجها هي "أمها". 

تفاصيل مأساة الشابة روتها في الدعوى التي حملت رقم ٨٥٣٤  بمحكمة الأسرة ووكلت المحامية نهى الجندي لرفعها للحصول على الطلاق للضرر بسبب خيانة زوجها لها وقالت أنها منذ قرابة عام لاحظت تصرفات مريبة على والدتها التي كانت تزورها كثيرا على غير المعتاد منها كما أنها فجأة تخلت عن حجابها في وجود زوجها. 

واستطردت الزوجة المخدوعة قائلة إن والدتها كانت تتعمد ارتداء ملابس مثيرة في وجود زوجها وتطبخ له الطعام الذي يحبه وكانت علاقتهما بدأت تتحول لشيء غريب إلا أنها كانت دائما تكذب إحساسها بوجود علاقة بينهما، حتى وقعت الكارثة عندما كانت تحمل هاتف زوجها بالصدفة لتصطدم بصور فاضحة وعارية مرسلة من والدتها لزوجها والعكس حيث كانت الرسائل الفاضحة متبادلة بينهما ويعامل حماته كأنها زوجته. 

 

 

التعليقات