بدايتها كانت بـ«البوس».. حكاية سعد الصغير وبرلنتي عامر تنتهي بالتهديدات

تصدر اسما سعد الصغير وبرلنتي عامر محركات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عقب إعلان الأخيرة انفصالهما وخيانة زوجها لها والتي صلت إلى حد التهدايدات والسرقة.

كما كشفت برلنتي أن سعد الصغير قام بتهديدها أكثر من مرة عقب اعلان انفصالهما أمس، فضلا عن فضحها له وسرقته لأحدث أغانيها لصالح مطربة أخرى، على حد روايتها.

وترصد «الحكاية» القصة الكاملة لخيانة سعد الصغير لبرلنتي عاملة وانفصالهما، وسر التهديدات التي تحدثت عنها الراقصة برلنتي.

اعتداء سعد الصغير وبرلنتي على رانيا صالح

منذ أكثر من شهر، حررت رانيا صالح، محضرًا بقسم شرطة الهرم اتهمت فيه سعد الصغير وزوجته برلنتي بالاعتداء عليها ومحاولة اقتحام منزلها فضلا عن السب والقذف التي تعرضت له، مطالبة بعدم تعرضهما لها.

ونفى سعد الصغير، زواجه من رانيا صالح أو هناك أي علاقة تجمعهما، متسائلا: «طليقة مين؟»، لافتًا إلى أنه لم يتزوجها ولم يكن له علاقة بها، قائلا: «أولًا دي كانت راكبة معانا العربية، وأنا رايح تصوير، وأخذت أشياء تخصّني ولما برلنتي عرفت، روحنا البيت عشان نعرفها إننا عرفنا وكشفناها».

وأكد سعد، أنه سيقاضيها وسيتخذ ضدها إجراءات قانونية وذلك بسبب تصريحاتها الكاذبة عنه.

ظهور رومانسي في حفل زفاف

ومنذ 5 أيام، ظهرت الراقصة برلنتي برفقة زوجها سعد الصغير، في حفل زفاف المنشد الديني العراقي حمزة الصغير، حيث ظهرا الثنائي وهما يمسكان بيد بعضهما، وذلك كان الثلاثاء الماضي.

كما انتشر فيديو آخر لها، وهما يخضعان لجلسة تصوير وظهرا في أوضاع رومانسية أمام المصورين، فضلا عن محاولته لتعديل فستانها أكثر من مرة.

مؤتمر صحفي لـ رانيا صالح

وعقب انتشار هذه الفيديوهات لهما، خرجت رانيا صالح طليقة سعد الصغير لتكشف عن مؤتمر صحفي لها والتي كانت ستكشف خلاله فضائح سعد الصغير وبرلنتي عامر، ولكنها تغيبت عنه وذلك بسبب تلقيها تهديدات بفقدان ابنها.

وكشفت رانيا صالح منذ يومين، في تصريحات صحفية، أن سعد الصغير يخشى برلنتي دائمًا، لافتة إلى أنه حاول العودة لها أكثر من مرة ولديها تسجيلات صوتية تثبت ذلك ولكنه سعد يخشى برلنتي التي كشفت الكثير عن حياته أمام وسائل الإعلام وعبر الإنترنت.

إعلان انفصالهما

لتقوم برلنتي عامر، أمس، بإعلان انفصالهما عقب اكتشافها لخيانته، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على «الفيس بوك»، قائلة: «وقف النصيب لحد الخيانة وشكرا انا بنسحب وياريتها حاجة تستاهل».

 
 
 
 

View this post on Instagram

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)

 

تهديدات وسرقة

وبعد إعلان خيانة سعد الصغير لها، خرجت برلنتي بتصريحات جديدة تكشف عن تعرضها للتهديدات، قائلة: «بالنسبة لكل الناس والصحفيين المحترمين، مش عارفة أرد وبكتب الكلام بالعافية وبيتكتب غلط تليفوني في حد متتبع تليفوني حسبي الله ونعم الوكيل».

أضافت: «وبتهدد علشان متكلمش ولا أقول للناس الموضع كبير جدا هي مش مجرد واحدة بيخوني معها لا ده في فيديوهات وإثبات وفويسات وهو نفسه بيقول عندها سيلام يعني ايه مش عارفة، بس قال إن هو غلط علشان حاجة غريبة هو طبعًا مينفعش أنزل مستوايا واني أتكلم على واحدة زي دي بس الموضوع فيه بلاوي ومصايب تشيب».

وكشفت برلنتي في منشور آخر عن تهديد زوجها لها، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا سعد عملتلك ايه لكمية التهديدات دي في ربنا والبلد فيها قانون».

ونشرت برلنتي صباح اليوم، بوست قالت فيه: «يا سعد عايز تاخد مجهودي وأغنيتي الجديدة وتديها لمين يااااااااه على الغدر وكل ده علشان هي بتموت من بيرلنتي وأنت نفسك قولت كدة سيلام، على العموم واخدة اسكرين شوت لكل المحادثات وإثباتات على أغنيتي».

التعليقات