رفضت الزواج منه.. موقف محرج لـ رونالدو مع سعودية

أثارت الناشطة السعودية ريما العنزي، والملقبة بـ شبيهة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، حالة من الجدل على السوشيال ميديا،  بعد حديثها عن خطبة الدون رونالدو لها.

وكشفت الناشطة السعودية ريما العنزي، شبيهة جورجينا رودريجز، من خلال مقطع فيديو جديد عبر حسابها على تطيبق سناب شات، عن رفضها الزواج من النجم العالمي كريستيانو رونالدو، حيث قالت: لو خطبني كريستيانو مارح اتزوجه، لأنه مو ستايلي، هو ما يعيبه شئ، لكنه مو الزوج المناسب لي.

وأضافت ريما العنزي، خلال مقطع الفيديو، قائلة: يا جماعة انتوا تحسون إن كلمة مو ستايلي، كلمة تافة، يعني هذا زواج، لازم تختارون شخص نفس تفكيرك، نفس استايلكم، كريستيانو مو الشخص المناسب لي. 

وكانت  الناشطة السعودية ريما العنزي، قد قررت الابتعاد عن تقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو، وتوقفها عن الحديث على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته، عقب تعرض والدتها لمضايقات.

 

وخرجت ريما العنزي، عن صمتها بعد تعرض والدتها لمضايقات حادة خلال الفترة الماضية، بسبب تقليدها لعارضة الأزياء جورجينا، صديقة رونالدو، وظهرت من خلال خاصية البث المباشر عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق التيك توك، موكدة، أنها كانت تمزح خلال الفترة الماضية، منذ البدء في تقليد جورجينا، وليس لديها علم لماذا تتعرض لهذا الكم من التنمر، وهو الأمر الذي تسبب في بكائها لمدة يوم وليلة متواصلين، وهو أول انهيار منذ وفاة والدها.

 

التعليقات