زوجه تعاني من الإحباط: جوزي بيقبض 40 ألف جنيه استرليني فقط

في واقعة غريبة على الإنترنت شاركت امرأة معلومة عن راتب زوجها المنخفض "على حد قولها" وشعورها بالإحباط منه والذي يبلغ فقط 40 ألف جنيه استرليني، مما جعل الناس يبدأون في مهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب الموقع البريطاني Metro.

 

وعلق الزوج على ما حدث في برنامج "Mumsnet's" قائلًا: "هل أنا غير معقول؟"، ووصفت السيدة زوجها بأنه "مؤهل جيدًا"، مشيرةًَ إلى أنه أخبرها في بداية علاقتهما أنه سيحصل على وظيفة معينة ويكسب مبلغ معين في هذه المرحلة من الحياة، وهي صدقته، لكن عندما جاء وقت التقدم لهذه الوظائف أُغلق السوق تقريبًا مما جعله مضطرًا لقبول وظيفة مختلفة كفجوة توقف، موضحةً أنه يتقاضى أجرًا لائقًا لكنه لا يتقاضى رواتب عالية كما قال.

 

وأضافت الزوجة أن صاحب عمل شريكها عرض عليه تمويل دورة الماجستير وهو قبلها، وقال لها الزوج أنه سيتعين عليه العمل في الشركة لمدة عامين أو سيضطر لسداد 20000 جنيه إسترليني، مما قابلته الزوجة بالرفض قائلة أن الماجستير لا يستحق ذلك وأنه مضيعة للوقت.

 

وبالرغم من أنها تبدو مهتمة أولًا بالمسائل المالية إلا أنها عبرت لاحقًا عن خيبة أملها بسبب افتقار زوجها إلى الطموح، وقالت أنه كان يذهب قبل ذلك إلى وظيفة عالية الأجر وعمل لساعات طويلة ليضع نفسه في مهنة مربحة.

 

 

وتباينت ردود الفعل على منشور الزوجة وانقسم المعلقون إلى مؤيدين ومعارضين فمنهم من قال لها: "يجب أن تجري محادثة صادقة معه حول تطالعاتك وتوقعاتك لحياتك معه"، وكتب لها شخص آخر: "إنها وظيفته ليست وظيفتك وإذا كنتي تحبيه فمن المؤكد أن العمل اللائق له هو الذي يسمح له بالخلو من التوتر والضغط".

 

التعليقات