للمسافرين.. تعرّف على حركة القطارات اليوم

اعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن انتظام جداول تشغيل رحلات قطارات السكك الحديدية البالغة 868 رحلة  يومياً وانتظام مواعيد قيامها، في أول أيام عيد الأضحى المبارك مع المتابعة الدورية والمستمرة  لحركة القطارات على جميع الخطوط من رئيس وقيادات الهيئة على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات .

وتواجدت قيادات الهيئة في محطات السكة الحديد، وذلك لاتخاذ كافة السبل والآليات التي تكفل توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين بالوجهين القبلي والبحري بالإضافة إلى استمرار تلقي استفسارات الجماهير على الخط الساخن 15047 وعلى رقم خدمة العملاء ٠١٢٧٤٤٢٢٩٢٥ وعبر مكاتب خدمة العملاء المنتشرة في المحطات .

انتظام حركة القطارات على الوجهين البحري والقبلي 

وأعلنت الهيئة عن تشغيل  176 قطارا إضافيًا بإجمالي 115904 مقعد علاوة علي القطارات الحالية خلال الفترة من 22/6/2023 إلى 8/7/2023 خلال فترة عيد الأضحى المبارك وذلك تيسيراً على جمهور الركاب وراحتهم .

انتظام حركة القطارات

كما قامت الهيئة بزيادة شبابيك التذاكر، وتشديد الرقابة عليها ، داخل صالات الحجز. بالإضافة الى إستمرار تكثيف أعمال الصيانة وعدم السماح بخروج أى قطار من الورشة إلا بعد التأكد من الحالة الفنية الجيدة له. وكذلك المحافظة على نظافة جميع القطارات ودورات المياة وتطهيرها على الخطوط.

تأخيرات وتهدئات قطارات السكة الحديد وقفة عيد الأضحى.. شهدت حركة قطارات السكة الحديد اليوم الاربعاء، تأخيرات وتهدئات، نظرًا لما تنجزه الهيئة من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط، من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

التعليقات