فى الدوري الممتاز.. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

يقابل الزمالك نظيره بيراميدز على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز،وذلك فى تمام السابعة مساء اليوم الجمعة.
 
وشدد فيريرا المدير الفنى للزمالك على لاعبيه بضرورة التركيز من بداية المباراة والتسجيل من أنصاف الفرص والضغط على الفريق السماوى ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف بيراميدز محذراً من التهاون أمام مرمى الخصم، أو الوقوع فى الأخطاء الدفاعية التى من الممكن أن تتسبب فى استقبالهم الأهداف وبالتالى تصعب عليهم اللقاء.
 
ودرس فيريرا على مدار اليومين الماضيين مع جهازه المعاون المكون من أسامة نبيه وحسين ياسر المحمدى وأحمد عبد المقصود نقاط القوة والضعف فى فريق بيراميدز من أجل تحفيظها للاعبين لتلاشى الأخطاء والعمل على استغلال الثغرات فى صفوف الفريق السماوى لانتزاع الثلاث نقاط والتقدم فى جدول ترتيب الدورى المصرى.
 
كما حذر فيريرا مدافعى الفريق الأبيض من الوقوع فى الأخطاء مطالبهم بالتركيز وتفادى الأخطاء فى ظل امتلاك بيراميدز مجموعة من اللاعبين الكبار على مدار الخطوط الثلاثية، كما طلب البورفيسور من لاعبى الوسط بالمساندة لخط الهجوم لمواجهة التكتل الدفاعى المتوقع من المنافس.
 
 ووعد لاعبو الزمالك مديرهم الفنى البرتغالى فيريرا ببذل أقصى جهد فى مباراة بيراميدز من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة خصوصاً أن المباراة تعد صعبة للغاية فى ظل رغبة الفريق السماوى فى الفوز لا سيما أنه ينافس على لقب الدورى المصرى، ويحتل وصافة جدول الترتيب.
 
ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد عواد،خط الدفاع: حمزة المثلوثى، محمد عبد الغنى، حسام عبد المجيد، محمد عبد الشافى،خط الوسط: سيف جعفر، محمود دونجا، أحمد بلحاج،خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو"، سيف الجزيرى، شيكابالا.
 
التعليقات