أشرف زكي يحتفظ بمقعد نقيب الممثلين المصريين.. وأحمد بدير عضواً

نجح الفنان أشرف زكي، في الحفاظ على مقعد نقيب الممثلين المصريين، في انتخابات التجديد النصفي، التي عُقدت اليوم لاختيار رئيس وأعضاء مجلس النقابة، وتميزت بالهدوء وأيضًا بتوافد عدد كبير من الفنانين من مختلف الأعمار للإدلاء بأصواتهم في مقر نادي النقابة بمحافظة الجيزة.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات نتيجة تصويت، وكان من أبرز الشخصيات الفنية البارزة التي انضمت إلى عضوية مجلس نقابة الممثلين الفنان القدير أحمد بدير، إذ حصل على 762 صوتًا، فيما ضم المجلس نهال عنبر ونالت 892 صوتًا، والفنان أشرف طلبة بـ953 صوتًا، والفنان إيهاب فهمي بـ860 صوتًا، وحصلت الفنانة عفاف رشاد على 740 صوتًا، والفنان علي كمال بـ510 أصوات.

ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم: يحيى الفخراني، نبيلة عبيد، إسعاد يونس، بجانب أحمد السقا، ريهام عبد الغفور، حسن الرداد، أمير كرارة، هاني سلامة، مصطفى شعبان، ريهام حجاج، عبير صبري، إدوارد، سهر الصايغ، فتوح أحمد، بسمة، وماجدة زكي التي جاءت للإدلاء بصوتها ومساندة شقيقها، وأيضًا روجينا زوجة أشرف زكي.

كما حضر أيضًا كل من ريم مصطفى، لقاء سويدان، مجدي فكري، مجدي صبحي، سلوى عثمان، خالد سرحان، ندى بسيوني، منة فضالي، نضال الشافعي، ماجد المصري، السيناريست أيمن سلامة، عبير صبري، شهيرة ونجلها المؤلف عمرو محمود ياسين، وعدد كبير من الفنانين.

بدأ التصويت، في التاسعة صباح اليوم الجمعة، وبسبب الإقبال الشديد أعلنت اللجنة المشرفة مد فترة الإدلاء بالأصوات.

وتنافس على مقعد النقيب أشرف زكي وحلمي فودة وأحمد السيد أبو موسى، فيما تنافس على مقاعد أعضاء المجلس أحمد بدير، نهال عنبر، حكمت عاطف، على كمال، عفاف رشاد، محمد عاشور، لقاء سويدان، أشرف طلبة، هند عاكف، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، وصلاح طافش.

 

التعليقات