الأهلي يدخل أجواء المنافسة الأفريقية بثلاثية نظيفة في مرمى القطن

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق أولى انتصاراته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على حساب القطن الكاميروني بثلاثة أهداف نظيفة، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

تقدم الأهلي بالهدف الأول بعد 53 ثانية فقط من بداية المباراة، بأقدام اللاعب محمد شريف، بعد تلقيه تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر، ووضع الكرة في المقص الأيسر لمرمى القطن الكاميروني.

وافتتح الجزائري "أحمد القندوسي"، الوافد الجديد للأهلي، أهدافه مع الأهلي، بعد الانضمام في الشتاء الماضي، بضربة رأس بعد تحويله كرة عرضية من التونسي علي معلول، ليحرز الهدف الثاني للأهلي.

وسجل اللاعب "رأفت خليل"، لاعب الأهلي الصاعد، الهدف الثالث للأهلي، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، بعد كرة عرضية من علي معلول إلى اللاعب الشاب ووضعها في المرمى.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة الرابعة بعد مرور 3 جولات من مباريات المجموعة الثالثة محتلًا المركز الثالث، خلف صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر برصيد 7 نقاط، ثم الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في حين يتذيل القطن المجموعة بدون رصيد.

 

التعليقات