محمد صلاح: يشرفني أن أستمر في صنع التاريخ

منذ لحظة انضمامه لليفربول من ٦ سنوات، وضع محمد صلاح اسمه في سجلات الكرة العالمية، بتحطيم الأرقام القياسية، وتحقيق الألقاب الفردية موسما بعد آخر، ورغم تراجع مستواه في بداية الموسم مع الريدز، إلا أنه واصل هوايته المعتادة في خلق تحد جديد له بالوصول لأبعد نقطة، في تحطيم كل رقم قياسي يواجهه.
 
وقال محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "يوم استثنائي لكل مشجعي ليفربول يشرفني أن أستمر في صنع التاريخ مع هذا النادي العظيم!".
 
" يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات" ، جملة رددها أحد المعلقين العرب، في مباريات الدوريات العالمية، خاصة والتي كان يتألق فيها ميسي أو ورونالدو، ولكن باتت الجملة الشهيرة، ملتصقة بالنجم المصري محمد صلاح، بعد انضمامه لليفربول، بعد أن حطم كل الأرقام الممكنة، في الدوري الإنجليزي وباتت أرقامه وأهدافه محل كل تقدير من كل المتابعين.
دون نجمنا المصري، اسمه في سجلات فريقه، باعتلاء قمة هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي ب 129 هدفًا، بعد أن قاد فريقه لاكستاح مانشستر يونايتد بسباعية دون رد، سجل منها صلاح هدفين وصنع مثلها، فضلا عن انفراده بقائمة الهدافين التاريخيين في مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي ب10 أهداف ، و12 هدفًا في كل المسابقات.
 
ونرصد أبرز الأرقام التي حطمها صلاح في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه لليفربول ..
 
 -131 هدفًا: أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي .
 
-129 هدفًا : صدارة هدافي الريدز في الدوري الانجليزي .
-104 أهداف : أكثر من سجل أهدافًا بقدمه اليسرى.
 
-32 هدفًا: أكثر من سجل أهدفًا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، حتى اللحظة، وكانت في أول مواسمه مع ليفربول
التعليقات