حنان مطاوع تكشف تفاصيل مسلسليها في دراما رمضان

كشف الفنانة حنان مطاوع، أنها تقدم عملين خلال موسم رمضان المقبل، هما "سره الباتع"، و"وعود سخية"، وأنها تعتبر العملين مختلفين عن بعضهما، ويشكلان مفاجأة كبيرة للمشاهدين.

وقالت حنان مطاوع، إنها تحمست للمشاركة في موسم رمضان، حيث كان من المقرر أن تنافس فيه بعمل واحد يحمل اسم "زرع شيطاني" قبل أن يؤجل تصويره لما بعد موسم رمضان، لتكون ترتيبات القدر هي الأقوى، وتنافس بعملين في آن واحد، بعد أن قررت تقديم أحدهما كبطولة مطلقة.

وأشارت إلى أن ضيق الوقت كان سبب تأجيل "زرع شيطاني" خاصة أنه يتكون من 30 حلقة ويحتاج لإجراءات كثيرة، حتى يخرج بشكل جيد ومميز للجمهور.

وقالت حنان، عن مسلسل "وعود سخية" إنه جاء منقذًا لهم من ضيق الوقت، إذ يتكون من 15 حلقة فقط، ليقع اختيارها على تقديمه مع المخرج أحمد حسن في رمضان، لافتة إلى أنها تظهر فيه بشخصية مختلفة وتقدمها لأول مرة في حياتها.

أوضحت أنها انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهد العمل، وصوّرت أحداثه في مناطق حقيقية مثل بولاق الدكرور والحطابة وعدد من المناطق الشعبية بالقاهرة، بما يتناسب مع الشخصية التي تقدمها في العمل وأحداثه التي تُظهر هذه البيئة الاجتماعية.

أوضحت أنها تقدم في مسلسل "سره الباتع" البطولة النسائية، حيث تظهر في دور فتاة وطنية لها دور كبير في مقاومة الاحتلال في حقبة مهمة من تاريخ مصر، ولكن لهذه الشخصية أبعاد إنسانية ميّزتها، مثل الرومانسية والصفاء والنقاء الداخلي، لتكون اسمًا على مسمى.

 

التعليقات