«جبروت موديل».. جمعت بين شاب و800 طربة حشيش.. آيه إيهاب:«والله عرفي»  

صور جريئة تشعل بها غرائز رواد السوشيال ميديا.. آلاف التعليقات التي تحمل في طياتها مفردات خادشة للحياء متبادلة بين متابعي صفحاتها وبينها حينما ترد على إهاناتهم لها.. تسعى دائمًا إلى لفت الأنظار بجلسات تصويرها الجريئة.
 
آية إيهاب.. 23 عاما.. احتفلت في شهر ديسمبر الماضي بعيدها الـ 22 بصور اشعلت السوشيال ميديا مرتدية فستان أسود اللون وقصير خلال جلسة تصويرية حصدت آلاف الإعجابات، وكان المثير في الأمر إشارتها لشخص يدعى رامي وحرصت على مغازلته.
 
مفاجأة مدوية على السوشيال ميديا فجرتها وزارة الداخلية حينما أعلنت القبض عليها ومعها رامي  فى حدائق الأهرام بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.
 
وكشفت التحريات الأولية اتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما 860 طربة حشيش، وزنت 86 كيلو جرام، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و4 سيارات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9 ملايين جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية
 
وقالت آية إن رامي هو زوجها لكنهما لم يتمكنا من الزواج رسميا فتزوجا عرفيا. 
 
ونص القانون على عقوبات رادعة في مثل هذه الحالة.
 
مادة(34):
يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه:
(أ‌) كل من حاز أو أحرز أو اشترى أو باع أو سلم أو نقل أو قدم للتعاطي جوهراً مخدراً وكان ذلك بقصد الاتجار أو أتجر فيه بأي صورة وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
(ب‌) كل من رخص له في حيازة جوهر مخدر لاستعماله في غرض معين وتصرف فيه بأي صورة في غير هذا الغرض.
التعليقات