الأرصاد تناشد المواطنين اليوم.. اعرف السبب

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة على كافة الانحاء بقيم تتراوح بين 5:8 درجات مئوية، بالإضافة إلى أمطار غزيرة تصل إلي حد السيول على محافظة سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى نشاط للرياح مصاحب للسحب الرعدية المصحوبة بالرمال والأتربة.
 
وقالت الأرصاد الجوية إن الطقس اليوم معتدل غائم نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، الشرقيه والغربية ووسط سيناء، مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب الصعيد..وليلا.. يسود طقس بارد على أغلب الانحاء.
 
كما تتكون الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، في ساعات الصباح الأولى، وعلى الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.
 
الملاحة البحرية 
 
 يشهد البحر الأبيض المتوسط اضطرابا في حركة الملاحة البحرية بسبب نشاط رياح شمالية غربية ويتراوح ارتفاع الأمواج بين "3 : 2" أمتار.. 
 
كما تضطرب حركة الملاحة البحرية أيضا على البحر الأحمر، بسبب رياح شمالية شرقية وجنوبية غربية، وارتفاع الأمواج بين 2,5: 3,5 متر.
 
درجات الحرارة الثلاثاء   
 
القاهرة العظمى 20 ، الصغرى 12
العاصمة الإدارية العظمى 20، الصغرى 11
الإسكندرية العظمى 18، والصغرى 12
العلمين الجديدة العظمى 17، والصغرى 13
مطروح العظمى 18، الصغرى 12
شرم الشيخ العظمى 23، الصغرى 16
الغردقة العظمى 24،  الصغرى 16
 كاترين العظمى  17، والصغرى 7
أسيوط العظمى 23 ، الصغرى 12
سوهاج العظمى 30، الصغرى 14
قنا العظمى 30، الصغرى 14
الأقصر العظمى 30،  الصغرى 14
أسوان العظمى 31، الصغرى 14
 
 
 
 
التعليقات