انخفاض جديد.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض جديد في درجات الحرارة تتعرض له البلاد اليوم السبت.. حيث يسود طقس مائل للدفء غائم نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ومعتدل على السواحل الشمالية، الشرقية والغربية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب الصعيد..وليلا.. فيما يسود طقس بارد على أغلب الأنحاء.
 
وأشارت خرائط الأرصاد إلى نشاط للرياح على كافة أنحاء البلاد تكون محملة بالرمال والأتربة، بالإضافة إلى فرص سقوط الأمطار أصبحت فقط على السواحل الشمالية الغربية على فترات متباعدة من اليوم. 
 
وقالت هيئة الأرصاد في بيان رسمي إنه تتركز الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، في ساعات الصباح الأولى، وعلى الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.. وذلك بحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية.
 
 الطقس وارتفاع الأمواج 
 
أضافت هيئة الأرصاد في بيانها أنه تسود حالة من الاستقرار في حركة الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط، بفضل نشاط رياح شمالية غربية ويتراوح ارتفاع الأمواج بين "1,5 : 1" متر.. وبالنسبة البحر الأحمر، بسبب رياح شمالية شرقية وجنوبية غربية، وارتفاع الأمواج بين 2,5: 2 أمتار.
 
درجات الحرارة السبت   
 
القاهرة العظمى 22 ، الصغرى 13
العاصمة الإدارية العظمى 22، الصغرى 13
الإسكندرية العظمى 19، والصغرى 13
العلمين الجديدة العظمى 19، والصغرى 13
مطروح العظمى 19، الصغرى 11
شرم الشيخ العظمى 27، الصغرى 16
الغردقة العظمى 28،  الصغرى 15
 كاترين العظمى  17، والصغرى 3
أسيوط العظمى 24 ، الصغرى 10
سوهاج العظمى 27، الصغرى 11
قنا العظمى 29، الصغرى 13
الأقصر العظمى 31،  الصغرى 13
أسوان العظمى 32، الصغرى 14
التعليقات