نبدأ بالمساج.. 8 نصائح لعلاقة زوجية ناجحة

المداعبة هي القاعدة الأولى للحصول على علاقة حميمة أفضل مع زوجك. فكلما استخدمتِ أساليب جديدة للمداعبة كلما استمتعتوا أكثر، لذلك من المهم التجديد والتعرف على طرق المداعبة في العلاقة الجنسية لتطبيقها مع زوجك. فكما تعلمين العلاقة الحميمة هي بين الطرفين يحدث فيها تواصل جسدي وعاطفي. ولذلك فإن شعور كلاً منكما بقدرته على إمتاع الآخر سيساعد بشكل كبير على الوصول للنشوة الجنسية لكلا الطرفين.

 

 

١- المساج من الأدوات الهامة بين يديكِ والتي ستزيد من استرخاء زوجك وتفريغ ذهنه وبالتالي ستزيد من إندماجه بسهولة معكِ، بالإضافة الى أن ملامستك لجسده سيزيد من إثارتك أنتِ أيضاً. أنصحك باستخدام زيوت المساج ذات الرائحة المفضلة لديكما.

 

٢- هناك فكر خاطئ بأن الرجل ليس لديه مناطق للإثارة غير القضيب ولكن هذا غير صحيح فإن كل منطقة بجسده تتفاعل مع لمساتك وقبلاتك فلا تكوني تقليدية وقومي بتقبيله حتى يصل للمتعة القصوى.

 

٣- كما ذكرت لكي مراراً وتكراراً أن ثقتك بنفسك هي المحرك الأكبر لإثارتك وينعكس ذلك على زوجك. لذا حبي جسدك بعيوبه ولا تفكري في عدد الكيلوجرامات التي اكتسبتيها أو خسريتها وتأثيرها على شكل جسمك في وقت العلاقة، اكتفي بالإندماج والمتعة.

 

٤- تأهيل زوجك للعلاقة قد يبدأ مع بداية اليوم بوضع رسالة قصيرة له في حقيبة يده تصفي فيها شوقك له وكم تنتظرين عودته بشوق طوال اليوم حتى وسط إنشغالك بأكثر من مهمة فى المنزل أو العمل.

 

٥- يمكنكِ أنت تبدأي أنت في دعوته للفراش وتتولي قيادة الأمر. فكوني على يقين أن الرجال لا يحبون دوماً أن يتولى قيادة العلاقة الجنسية.

 

٦- بعد يوم طويل من العمل الشاق قد يحتاج وتحتاجي إلى الاستحمام وهي فرصة ممتازة للمداعبة لأن الماء يعمل على تهدئة الأعصاب وبالتالي قد يأخذكما طواعية لممارسة العلاقة الحميمية.

 

٧- عندما تشاهدا التلفاز اذهبي واجلسي بجواره، حاولي احتضنانه وعبري عن مدى شوقك له.

 

٨- الهمس يزيد من إثارة الرجل. لذا اهمسي بأذنه بكلمات رومانسية وشاهدي ماذا سيحدث.

التعليقات