حلا شيحة: «إيه رأيكم أقدم جزء ثان من اللمبي؟».. وأشرف زكي يرد برسالة قاسية

 

فاجأت حلا شيحة جمهورها بنشر صورة من شخصية "نوسة" التي جسدتها في فيلم "اللمبي" الذي عُرض عام 2002، وسألت جمهورها عن رأيهم في تقديمها الجزء الثاني من شخصية نوسة، الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة وهجوم حاد كونها أعلنت من قبل اعتزالها الفن لأنه حرام.

نشرت حلا شيحة صورة "نوسة" في فيلم "اللمبي" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفقتها بتعليق: "ايه رأيكو أعمل نوسة جزء تاني؟!.. نوسة نسيت الشنداويتش .. نوسة .. اللمبي .. خلاص خلاص"، لتنهال عليها التعليقات من متابعيها فكانت أبرزها: "مش قلتي اعتزلتي التمثيل؟"، كما علقت متابعة أخرى: "مش اعتزلتي والفن حرام"، لترد قائلة: "لا عمري ما قلت كده".

كما علق آخرون ما بين القبول والرفض، وكانت أبرز تعليقاتهم: "اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا.. يارب يارب.. انتي لسه قلبك كان وجعك على مصطفى درويش إمبارح، سبحان الله جروحكم بتلم بسرعة جداً.. اعملي اللي يريحك.. ارجعي للتمثيل بس متستعجليش في اتخاذ القرارات ومتخليش حياتك مبنية على رغبات رجل".

بدوره، علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أنباء عودة حلا شيحة للتمثيل، مؤكدًا أنها ليست عضوة في نقابة الممثلين، ولم تتواصل معه حتى الآن بشأن عودتها، وسيتم اتخاذ قرار رجوعها من عدمه حال تواصلها معه وليس الآن.

التعليقات