خلطات الزيوت لتعطير جسم العروس حتى 3 أيام

 

لا شك أن كل عروس تسعى للتألق برائحة جذابة خلال يوم زفافها، تماماً كحرصها على اختيار أفخم العطور، ولتستمتعي برائحة مميزة تدوم فترة طويلة نعرفك على خلطات الزيوت السحرية التي تمنح جسمك رائحةً فواحةً لن تدوم فقط في يوم عرسك؛ بل تستمر حتى ثلاثة أيام كاملة، ودون إضافة أي مواد كيميائية.

 

زيت اللافندر

 

تهتم كل عروس بمظهرها وجمالها يوم العرس، ورائحة الجسم الزكية من أهم الأشياء التي يجب أن تحرص عليها كل فتاة، لذا اخترنا لك زيت اللافندر الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة، وتخلصك من آثار حروق الجلد والندبات، كما توفر لك رائحة مميزة تدوم عدة أيام. إن كنتِ تستعدين للزفاف فيمكنك تجهيز بشرتك من خلال حمامات متنوعة للعروس في المنزل. 

زيت الصندل

 

الكثير من الزيوت العطرية والمكونات الطبيعية لها القدرة على إعطاء الجسم رائحة رائعة تبقى لفترة طويلة، كما أنها تتميز بترطيب البشرة، على عكس معطرات الجسم التقليدية التي أحياناً ما تحتوي على الكحول الذي يسبب اسمرار البشرة وتهيجها، ومن تلك المكونات الطبيعية زيت الصندل، فهو من أقدم أنواع الزيوت ويتميز برائحته الطيبة، فضلاً عن ذلك يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات التي تساعد على تفتيح لون البشرة وتخفيف الالتهابات وتهيج الجلد.

 

 

زيت البابونج

 

 

زيت البابونج أحد أفضل الزيوت الطبيعية، إذ يحتوي على خصائص تعالج الالتهابات وتفتح الأماكن الداكنة، فمن الممكن تطبيقه على المنطقة الداكنة في جسمك لمدة يوم كامل، ثم غسله بالمياه الدافئة، ليستمر تأثيره فترة طويلة.

 

التعليقات