الأهلي بدون حارس المرمى.. مفاجآت في نهائي إفريقيا

يواجه النادي الأهلي المجهول قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب أزمة حراسة المرمى خاصة بعدما تلقى الجهاز الفني صدمة جديدة أمس في مباراة إنبي بإصابة علي لطفي بعدما شعر بآلام العضلة الخلفية.

النادي الأهلي أمامه مباراتان في الدوري المصري قبل مواجهة الوداد المغربي حيث سيصطدم بكل من طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا ولديه حارسان فقط تأكد جاهزيتهما بشكل طبيعي في الوقت الحالي كل من مصطفى مخلوف ومصطفى شوبير خاصة بعد إصابة 3 حراس: الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.

ويعاني علي لطفي من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة إنبي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أما عن محمد الشناوي الحارس الأول للمارد الأحمر يعاني من آلام في عضلة السمانة، وتقرر خضوعه لبرنامج علاجي خلال تدريبات الفريق وتغيب عن مباراتي الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ومباراة إنبي.

فيما يعاني حمزة علاء بإصابة في الغضروف ومن المنتظر أن يتم الكشف عن تفاصيل إصابته خلال الساعات المقبلة بجانب باقي إصابات المارد الأحمر.

وفي حال تعرض مصطفى شوبير للإصابة مع عدم جاهزية الشناوي وعلي لطفي سيكون النادي الأهلي بدون حارس مرمى أمام الوداد، خاصة وأن قائمة المارد الأحمر تضم كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء والذي يعاني من الإصابة في الوقت الحالي.

التعليقات