في عيد ميلادها.. لـ وفاء عامر وجه آخر داخل مستشفى 57357

بدأت رحلتها الفنية من خلال تقديم أول عمل فني لها في إعلان للدعوة لتحديد النسل مع الفنانة الراحلة كريمة مختار  وكان سبباً في كشف موهبتها في التمثيل لتدخل في مجال الفن.. هكذا هى الفنانة وفاء عامر والذي يحل اليوم عيد ميلادها.

شاركت الفنانة في فيلم أبو النسب مع النجمين محمد إمام وياسمين صبرى والمرشح للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، فيما أدت أدوارا عديدة في أعمال درامية عديدة مثل حضرة العمدة ومسلسل الكتيبة 101، وراجعين يا هوى، شطرنج ج 3 و خان تيولا، شطرنج ج1، براءة ريا وسكينة، وإلا أنا، فضلاً عن العديد من المشاركات الأخرى لها طيلة رحلتها الفنية.

وفي لفتات إنسانية ظهرت الفنانة وفاء عامر في العديد من المواقف الإنسانية، حيث اهتمت اهتماماً بالغًا بحالة الطفلة رقية والتي كانت مصابة بضمور العضلات الشوكي وتحتاج لعلاج يبلغ نحو 40 مليون جنيه، حيث ناشدت الفنانة وفاء عامر زملاءها الفنانين التبرع إلى الطفلة، فضلاً عن استقبال الفنانة للطفلة رقية وأسرتها داخل منزلها، ذلك وكان بدعم ومبادرة من جريدة «الوطن» لحالة الطفلة رقية والتي نجحت في جمع التبرعات لعلاجها.

لم يكن دعم الطفلة رقية هو الموقف الوحيد الذي أظهر إنسانية الفنانة وفاء عامر بل دعت لإنشاء صندوق دائم لعلاج الحالات الحرجة وحالات الضمور العضلي الشوكي لما بعد أخذ الحقنة، فضلاً عن مناشدتها لزملائها والمواطنين في التبرع ودعم مستشفى 57357 لإنقاذ الأطفال وحتى لا يغلق باب المستشفى أمام أي من المصابين بالمرض اللعين.

 

التعليقات